إعلان

الحلقة 24 مسلسل إمبراطورية ميم.. مواجهة على الهواء بين خالد النبوي وشركة يحيى شاكر العقارية

10:03 م الأربعاء 03 أبريل 2024

مسلسل إمبراطورية ميم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة الـ24 من مسلسل إمبراطورية ميم، صراعات جديدة بين الفنان خالد النبوي، وأعضاء شركة يحيى شاكر العقارية، بسبب محاولاتهم المتواصلة في الضغط على عائلة (مختار أبو المجد) من أجل ترك وبيع منزله.

ووافق مختار أبو المجد على الظهور مع كريم الدالي في البرنامج التلفزيوني، والحديث عن رأيه في بيع منزله لشركة يحيى شاكر العقارية.

وحدثت مشادة ومواجهات قوية على الهواء بين مختار أبو المجد والمذيع كريم الدالي وممثلة الشركة العقارية التي تحاول الضغط لشراء منزل مختار، ليعلن الأخير أنه لن يبيع منزله وينسحب على الهواء.

وأجرى والد الدكتور أحمد زيارة إلى مختار أبو المجد في مكتبه لكي يقنعه بأن ابنه شاب ذو أخلاق، وإعطاء نجله فرصة للارتباط من ابنته هاجر السراج (منى).

وقعت مشاجرة بين مايان السيد (مادي) وإلهام صفي الدين (مايا) ابنه مختار أبو المجد، وذلك بسبب استخدام مادي أدوات وغرفة مايا.

وتصاعدت المشاجرة، وطلبت مايا من مادي عدم استخدام أدواتها مجددًا طوال فترة ضيافتها في المنزل.

يشارك في بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم"، العديد من النجوم والفنانين، أبرزهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.

اقرأ أيضا..

لجين عمران: تحديات "التيك توك" مهينة والقائمين عليها مهرجين

"الكبير أوي 8" الحلقة 24.. حزلقوم يستعد للمشاركة في برنامج "مين اللي هيكسب النص مليون"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان