إعلان

مسلسل ألف ليلة وليلة الحلقة 4.. جودر يقرر الزواج وشهرزاد تفكر في قتل شهريار

09:49 م الجمعة 29 مارس 2024

مسلسل جودر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

عرضت قناة ON الحلقة الرابعة من مسلسل جودر- ألف ليلة وليلة، والذي انطلقت أولى حلقاته مع النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وتضمنت الأحداث اليوم الجمعة تفكير شهرزاد- ياسمين رئيس في قتل شهريار- ياسر جلال.

وشهدت الحلقة ذهاب شهريار- ياسر جلال إلى غرفة شهرزاد- ياسمين رئيس ويتهمها بالخيانة، معتقدا أن الدخيل الذي اقتحم القصر هو عشيقها، ليكتشف أنها شقيقتها دنيا زاد، التي تمنحها خنجر لتقوم بقتل شهريار قبل أن يصدر أمره بقطع رأسها.

تبكي شهرزاد بسبب اتهامه لها بالخيانة، فيحدثها قائلا "الخيانة إحساس مؤلم فظيع، وحش بينهش في القلب ميحسش بيه غير اللي روحه قايمة نايمة في العذاب".

وتعود شهرزاد لتكمل الحدوتة ونشاهد عمر المصري- محمود البزاوي يحاسب نجله سالم- وليد فواز على غيابه عن البيت، ويتهمه بالفشل والكذب والسرقة، ويحاول جودر- ياسر جلال تهدئة والده فيثور سالم ويتهمه بأنه يحاول الوقيعة بينه وبين والدهم.

يزور المعلم وردان- محمد عبدالعظيم ومعه رجاله وبينهم شومان - أحمد كشك حارة سعد السعود ليسأل عن جودر، ويخبره الأخير أن سبب الشجار هو قيام أحد رجاله بالتحرش بواحدة من بنات الحي، ويقوم المعلم بصفع دراعه اليمين شومان مستنكرا فعلته.

يواصل سالم وسليم- ياسر الطوبجي السهر في الخمارة في الوقت الذي يتواجد جودر في محل والده لبيع الأقمشة، وتزوره شروق حبيبته- جيهان شماشرجي وتسأله هل كان سيقف لشومان إذا كان الموقف حدث مع فتاة أخرى غيرها ويجيبها بأن رجولته سوف تحطم عليه ذلك.

يطلب سالم مقابلة الراقصة شواهي- نور، وتوافق أن يأتيها في غرفتها، ويمنحها المنديل الذي ألقت به أمامه أثناء رقصها، وتؤكد له أنها لا تحب الكلام وتحب الجواهر والذهب، ويزورها في نفس الوقت شخص آخر هو أخد أتباعها المتخفيين ويقدم لها هدية ثمينة، ثم تعود لخداع سالم فيطلب منها ألا تقابل شخص غيره، إلا أنها ترهن الأمر بأن يكون هو صاحب التجارة والمال لا شقيقه.

تخبر شروق حبيبها جودر أن هناك عريس تقدم لها وأنها لن تنتظره كثيرا فيكشف لها أن والدته أقنعت والده أن يتزوج هو قبل شقيقيه.

يؤكد سالم أنه لن يتزوج الآن ويتحدث في تقسيم الميراث في حياة والده.

وقبل أن تكمل شهرزاد ماذا حدث بعد غضب عمر المصري من ابنه سالم، تجد شهريار غارقا في النوم، وتفكر في قتله بالخنحر الذي أحضرته لها شقيقتها دنيا زاد.

جودر- ألف ليلة وليلة سيناريو وحوار أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري، بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، محمود البزاوي، أيتن عامر، وليد فواز، مجدي فكري، علي صبحي، جيهان شماشرجي، عبدالعزيز مخيون، فتوح أحمد، غادة طلعت، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، رشوان توفيق.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: