إعلان

بينهم نرمين الفقي.. 25 صورة لنجوم الفن في عيد ميلاد ريهام سعيد

12:02 م الجمعة 29 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

حرص عدد من الفنانين، على حضور حفل عيد ميلاد الإعلامية ريهام سعيد.

ونشرت ريهام، صورة من احتفالها بعيد ميلادها تجمعها مع نرمين الفقي وسوسن بدر، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "حبايب قلبي نورتوني".

كما نشرت الفنانة نرمين الفقي، صورا من الاحتفالية، عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت: "حبيبتي ريهام سعيد كل سنة وانتي طيبة وسعيدة عقبال ١٠٠ سنة.. كان يوم جميل وجمعتي كل الأصحاب".

وحضر حفل عيد ميلاد ريهام سعيد من نجوم الفن كل من نرمين الفقي وسوسن بدر وميرهان حسين ومحمود عبد المغني والمطرب إيهاب توفيق ونسرين أمين والمنتج ممدوح شاهين، وغيرهم.

يذكر أن، ريهام سعيد كانت قد أعلنت أنها ستختفي عن الأضواء لفترة، عبر حسابها على فيسبوك، وكتبت: "سأختفي لمدة طويلة حتى تعود لي روحي ونفسي وطموحاتي.. أشباه البشر كتير أوي، وأنا زهقت من لعب دور الضحية، بس أنا فعلا بيتضحك عليا سهل أوي، ومش عارفة أتعامل مع حد.. كله يالا نفسي.. وأنا محدش شاف مني غير كل خير، الفترة اللي فاتت مريت بحاجات كتيرة أوي وتعرضت للتشويه، مش بس الشكل.. السمعة كمان قبل تشويه الشكل.. 8 سنين من تشويهي عشان أقع.. حرب غريبة عشان مشتغلش في الإعلام وفي التمثيل.. من مين؟.. معرفش".

وأضافت ريهام سعيد: "تعبت خلاص من الحروب غير المبررة.. الناس شريرة أوي أوي ليه؟.. تعبت من الغيرة والحقد، تعبت.. أنا حبيت وأخلصت في كل حاجة عملتها في حياتي.. مش حاسة إن دي النهاية.. حاسة إني جزائي موجود وموجود في الدنيا مش بس في الآخرة".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: