إعلان

"أنا هسحبلك الصخرة" ولقاء مفاجئ.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

11:52 م الإثنين 25 مارس 2024

بوستر مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


(مصراوي)

تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل خالد نور وولده نور، بالمهندس خالد نور (كريم محمود عبد العزيز) الذي يعمل في محطة للطاقة النووية بالضبعة، ويفاجئ بزوجته غادة (دنيا ماهر) تصطحب ابنه "نور" إليه المحطة للاحتفال بعيد ميلادهما فهما مولودان في نفس اليوم.

يتزامن وصول الزوجة والابن إلى المحطة أثناء تجربة نووية، لتنقلب الأمور وتختفي العائلة بشكل مفاجئ.

بعد التجربة، يظهر مهندس الصوت نور خالد يلعب دوره (شيكو) برفقة زوجته الفنانة آية سماحة وابنهم خالد نور، تكشف الحلقة عن تقصير خالد في حق والديه يلعب دورهما محمد أبو داوود وحنان سليمان.

تشهد الحلقة عدد من المفارقات الكوميدية بين مهندس الصوت نور والدوبلاج "سامي مغاوري" في الاستديو أثناء تسجيل حلقة للأطفال، حينما يقلد الأخير صوت صخرة فيرد المهندس نور (شيكو): "أنا هسحبلك الصخرة".

في تحول مفاجئ، يصطحب نور خالد ابنه خالد إلى المدرسة، حيث يُقابل والده المختفي مهندس الطاقة النووية خالد نور، وتنتهي الحلقة بالتعارف بينهما أثناء التقاط الصور.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 15 حلقة يعرض يوميًا عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في الساعة 3 عصراً، كما يعرض على MBC مصر 2 في الساعة 6 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، بجانب عرضه على منصة شاهد الرقمية.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، يضم في بطولته عددا كبيرا من النجوم منهم: شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان