إعلان

الحلقة 12 مسلسل امبراطورية ميم.. خالد النبوي يوافق على دخول انتخابات ضد ابنه نور النبوي

10:01 م الجمعة 22 مارس 2024

مسلسل إمبراطورية ميم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت الحلقة الـ12 من مسلسل "إمبراطورية ميم"، موافقة النجم خالد النبوي (مختار أبو المجد) على إجراء الانتخابات بالمنزل، ومن حق أي فرد ترشيح نفسه.

شركة يحيى شاكر العقارية تقوم بالتصعيد تجاه مختار أبو المجد بسبب رفضه بيع منزله للشركة، من خلال كسر مأسورة المياه بحجة القيام بإصلاحات أمام منزله.

وحدثت مشادة كلامية بين مختار أبو المجد ومهندسين شركة يحيى شاكر العقارية بسبب كسر ماسورة المياه الرئيسية وانقطاع المياه من أسبوع لـ10 أيام.

ذهب مختار أبو المجد إلى محل المخبوزات الخاص بصديقته حلا شيحة (مي عبدالعزيز) للحديث معها عن المشاكل التي يعيشها مع أولاده ومع شركة يحيى شاكر العقارية، وأنه ينوي جمع مبلغ مالي من جيرانه لتصليح ماسورة المياه.

يذهب مختار أبو المجد غاضبًا لشركة يحيى شاكر العقارية بسبب قيامهم بتعمد قطع المياه وتطفيشه من منزله، مشددًا على رفضه القاطع بيع منزله.

اجتمع نور خالد النبوي (مروان) مع أخواته للبدء في تجهيز الحملة الانتخابية ويطالبهم بالترشح للانتخابات وتحديد مدة أسبوع لإجراء الانتخابات وإعلان نتيجة التصويت.

وجه مروان دعوة لصديقته الفنانة مايان السيد (مادي) للحضور إلى البيت والتعرف على عائلته ووالده (مختار أبو المجد)، وترشيحها لمنصب المشرفة على الانتخابات داخل المنزل.

مروان يعلن برنامجه الانتخابي ويطالب والده بعمل مناظرة انتخابية، الذي هو بدوره وافق على دخول الانتخابات ضد ابنه.

بنات (مختار أبو المجد) تعقد مجلس نسائي، وتعرضن على والدهن مختار أبو المجد منح أصواتهن إليه مقابل تنفيذ مطالبهم، ليعدهم بالتفكير في المطالب والموافقة.

اقرأ أيضا..

"كم سنة ستعيش بسمة وهبة؟".. توقعات صادمة من ليلى عبد اللطيف لـ العرافة

كهربا يكشف عن أزمات شيكابالا: "جمهور الأحمر مش بيشتم وما بيغلطش"

"ربنا يهديك".."كهربا" يوجه رسالة لـ خالد الغندور في "حبر سري"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان