إعلان

الحلقة 11 مسلسل "إمبراطورية ميم".. موافقة خالد النبوي على إجراء انتخابات لإدارة المنزل

10:03 م الخميس 21 مارس 2024

مسلسل إمبراطورية ميم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

اجتمعت الفنانة نشوى مصطفى (مديحة) شقيقة (مختار أبو المجد) ومحمود حافظ شقيق سلاف فواخرجي، بداية الحلقة الـ11 من المسلسل.

تلقى (مختار أبو المجد) مكالمة هاتفية من والدته ليلى عز العرب التي تقوم بدور والدته (سناء)، تطلبه بضرورة المجيء إليها بشكل عاجل.

ذهبت الفنانة هاجر السراج (منى) إلى منزل الفنانة حلا شيحة (مي عبدالعزيز"، وطلبت منها بشكل مباشر الابتعاد عن والدها خالد النبوي (مختار أبو المجد)، وأن البيت ليس في احتياج زوجة وأم بديلة.

التمست حلا شيحة العذر لـ هاجر السراج بكل هدوء بسبب حبها الكبير لأبيها (مختار أبو المجد).

تقدم الدكتور أحمد إلى مختار أبو المجد لطلب الزواج من ابنته منى أبو المجد، لكن والدها يكتشف الصدمة أنها تستغل صديقها للزواج منه والسفر في البعثة إلى فرنسا، بسبب رفض والدها سفرها إلى الخارج.

وافق مختار أبو المجد على طلب أبنائه بإجراء انتخابات أمام ابنه نور النبوي (مروان) لتولي إدارة المنزل، وذلك وسط فرحة عارمة من أبنائه بهذا القرار، ونجاح أبناءه في إجبار والدهم على سماع مطالبهم.

تمكن مختار أبو المجد من العثور على أحد المحلات المعروضة للإيجار في منطقة المعادي، ومساعدة صديقته مي عبدالعزيز في فتح محل "مخبوزات"، ويقدم لها تسهيلات في دفع الإيجار خاصة أن مالك المحل صديقه.

مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا..

ليلى عبداللطيف:" والدي شيخ أزهر وبصوم وأصلي"

الراقصة دينا: "رقصت تاني يوم وفاة والدي وابني فخور بيا"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان