إعلان

الحلقة الرابعة مسلسل "امبراطورية ميم".. أبناء خالد النبوي يتحالفون ضده لإنهاء سلطته وسطوته

12:22 ص الجمعة 15 مارس 2024

مسلسل إمبراطورية ميم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "امبراطورية ميم"، أحداث مثيرة وشيقة بين عائلة خالد النبوي الذي يجسد شخصية "مختار أبو المجد"، وأبناءه الستة.

قرر أبناء "مختار" الستة تقديم ورقة مطالب من أجل تيسير الأمور بشكل أوقع في المنزل وإنهاء سلطة والدهما، لكنه رفض المطلب الذي يتعلق بالكشف عن قيمة مصروفات المنزل.

وقالت "نشوى مصطفى" في دور مديحة شقيقة مختار أبو المجد، أمام أولاده الستة، إنه تم عرض 65 مليون جنيه على والدهما مقابل بيع المنزل لشركة يحيى شاكر ولكنه يرفض بيع المنزل.

وجمع محمود حافظ حوار مع خالد النبوي، الذي يضغط عليه من أجل الزواج مرة أخرى لكنه رفض، وفي نفس الوقت ألمح له محمود حافظ بأنه يرغب في الزواج من شقيقته مديحة.

تستمر محاولات الشركة الراغبة في بناء الكومباوند في محاولاتها لإقناع خالد النبوي بالموافقة على بيع منزله الذي يعيق بناء المجمع السكني والمول التجاري.

ذهب محمد محمود عبدالعزيز الذي يجسد دور "كريم الدالي" إلى طليقته حلا شيحا في دور "مي" وحاول إقناعها ببيع المنزل ولكنها تستمر في الرفض.

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي، الذي يعرض على قناة DMC ، من بطولة خالد النبوي، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا..

الحلقة الرابعة مسلسل "المعلم".. مصطفى شعبان يتلقى صدمة ويكتشف سبب سجن والده

"سيبوني يومين بره قبل الدفنة"... فيفي عبدة تكشف عن وصيتها بعد وفاتها

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان