إعلان

يسرا اللوزي: شخصيتي في "المداح 3" غامضة وتثير الحيرة والشك

09:00 ص الجمعة 17 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفناة يسرا اللوزي إن الموسم الثالث من مسلسل "المداح- أسطورة العشق" هو الأول لها في المشاركة ضمن أحداث العمل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، على قناة MBC مصر.

وكشفت في بيان صحفي عن الشخصية التي تؤديها ضمن الأحداث، إذ تجسد دور سيدة تُدعى تاج، وعنها تقول "غامضة وسيختلف عليها المُشاهدين وستثير الحيرة والشك حتى نهاية الأحداث"، لافتة إلى وجود الكثير من الأحداث والشخصيات التي تُستجد في هذا الموسم مما سيمنح العمل الكثير من الثراء والتنوع.

وتابعت "هذه هي المرة الأولى التي أشترك فيها في عمل يناقش عالم ما وراء الطبيعة وكان تحدي كبير له"، وقالت إنها تشكل مع الفنان حمادة هلال ثنائي حيث سبق وقدما أعمالاً تليفزيونية وسينمائية ناجحة وهناك حالة تفاهم وتناغم كبير بينهما.

وأثنت يسرا اللوزي على إدارة المخرج أحمد سمير فرج للعمل وقالت إنه يُقدم رؤية مُختلفة وإيقاع جذاب وتمنت أن يُحقق المداح هذا الموسم نجاحا أكبر مما تحقق في المواسم السابقة.

وفي إطار الأحداث يعود بطل العمل "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لآفاق مُختلفة، وتتطور الأحداث وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت خاصة عندما يُرزق بطفل وتتداخل الأحداث عنما يُحاول البعض إيهامه بأن هذا الطفل ليس ابنه وإنما ابن الشيطان ويدخل في صراعات كثيرة ويضطر للسفر إلى بلاد كثيرة وبعيدة أملاً في الوصول للحقيقة.

"المداح- أسطورة العشق" يجمع حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان