إعلان

الحلقة الرابعة| زومبا تحقق أمنية سارة وتخطف طفل في "في بيتنا روبوت 2"

02:08 م الأربعاء 06 أبريل 2022

في بيتنا روبوت 2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كانت سارة تجلس في صالون المنزل، تحتفي مع والدتها - التي تقوم بدورها الفنانة شيرين - وأختها بخبر الحمل، وبدأت تدعو أن تمضي فترة الحمل ويحضر المولود بسرعة، وهو ما سمعته زومبا، قبل أن تأمرها سارة بإتمام مهمة خارج المنزل.

وفي الشارع، وجدت زومبا امرأة تنزل من التاكسي، وتركت ابنها الرضيع أعلى الحقيبة الخلفية للسيارة وهي تحاسب السائق، فتذكرت زومبا أمنية سارة "أن يأتي المولود بسرعة"، فأخذت الطفل في غفلة من والدته، واصطحبته لتحقق لسارة أمنيتها.

طلبت سارة يوسف كي يأتي مسرعًا يحل الموقف، فغادر الشركة بصحبة لذيذ، بعد أن أكد على علاء وهدير إنهاء جميع المهام قبل المغادرة.

التقى يوسف بأم الطفل قبل أن يصعد إلى منزله، وبدأ الناس يلتفون حولها وهي تبكي، فقال لها أنه سيصعد إلى المنزل ويطلب الشرطة، وحينما صعد تفاجئ بالمشكلة التي في انتظاره، ووجد نفسه في حيرة، قبل أن يقرر أن يأخذ الطفل ويعيدوه إلى والدته لأول مرة، لكنه بدأ يتسمع إلى التهديد والوعيد من والدة الطفل ومن حولها الذي ينتظر الشخص الذي خطف الطفل، فتراجع وأعاده إلى المنزل خائفًا. وأعادت سارة المحاولة مرة أخرى، لكنها عادت بنفس الطريقة.

داخل شركة يوسف كان هدير وعلاء يحاولون إقناع أنفسهم بالمغادرة دون إتمام المهام التي طلبها منهم يوسف، ويفكرون في ترك الشركة، والعمل في أي شركة أخرى أفضل، لكنهم في النهاية يرضخون للأمر الواقع، ويقررون إنجازها حتى يتمكنون من الرحيل إلى منازلهم.

وفي نهاية الحلقة، قرر يوسف استضافة والدة الطفل في المنزل، حتى يمهد لها الأمر، ويعيد لها الطفل دون أن يتعرض وعائلته للمساءلة، فحبست سارة نفسها مع زومبا والطفل في الغرفة، وهي تحاول أن تمنعه من البكاء.

وظل يوسف مع والدته يحاول تهدئتها، قبل أن يصارحها بما حدث في الحلقة القادمة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان