إعلان

الحلقة الرابعة| "مكتوب عليا".. أكرم حسني يستغل "حالته الغريبة" وظهور عمرو عبدالجليل

11:01 م الثلاثاء 05 أبريل 2022

الفنان أكرم حسني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

- مارينا ميلاد:

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل "مكتوب عليا"، الذي يقوم ببطولته الفنان أكرم حسني، بوجود الشرطة في البنك، الذي شهد واقعة السطو في الحلقة السابقة.

وسعى "جلال"، وهي الشخصية التي يجسدها "حسني"، لاستغلال الواقعة والحديث مع الفتاة التي يحبها، وتقوم بدورها الفنانة هنادي مهنا، لكنها لم تبدِ اهتمامًا به.

على الناحية الأخرى، كانت "رقية"، التي تجسدها الفنانة أيتن عامر، تتحدث مع والدتها عن حبها لـ"جلال" وأنها تحاول التقرب منه بكل الطرق، فطلبت الأخيرة منه أن يوصلها بسيارته إلى الزقازيق لتجذب انتباهه إليها.

وشهدت الحلقة الظهور الأول للفنان عمرو عبد الجليل. ولم تكشف مشاهده عن طبيعة شخصيته وقصته.. فقط أوضحت أنه رجل أعمال خرج من السجن ويسـعى لمعرفة ما حدث في غيابه.

واستمرت الحالة التي تحدث لـ"جلال" لليوم الثالث، وهي الكلمات التي يُفاجئ بها على ذراعه عندما يستيقظ، وتُزال عند حدوثها. وحاول أن يبقى مستيقظا ليعرف كيف ومتى تُكتب تلك الكلمات؟، لكنه لم يفلح.

وحرص "جلال" أن يعرف ما تعنيه الكلمات الجديدة، خاصة بعد إدراكه أنها تنقذه من أشياء سيئة. وبالفعل؛ ساعدته إحدى الكلمات المكتوبة إلى ربح مبلغ 100 ألف جنيه من خلال معرفته الإجابة الصحيحة على سؤال ورد بمسابقة مذاعة تليفزيونيًا. ورقصت أسرة "جلال" فرحًا، لأن هذا المبلغ عليهم دفعه لصاحب العقار.

وانتهت الحلقة باستيقاظ "جلال" على كلمات أخرى ابدى استغرابه بها؛ لكنها لم تظهر على الشاشة، لتكون موضوع الحلقة المقبلة.

يذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" من بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان