إعلان

سلاح وحشيش خام.. كيف أسقط الأمن عصابة الأب وابنه في قنا؟

11:36 ص الأربعاء 08 مايو 2024

ضبط شخصين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا-عبدالرحمن القرشي:

في ضربة قوية للأجهزة الأمنية لتجار الكيف والمواد المخدرة، ضبطت المباحث الجنائية بقنا تشكيل عصابي يتزعمه أب ونجله لتجارة وتوزيع الحشيش على مراكز وقرى شمال محافظة قنا، بحوزتهما عدد 2 كيلو حشيش خام وبندقية آلية غير مرخصة وكمية من من الطلقات النارية.

توزيع الكيف بالدراجات النارية

وحرص التشكيل العصابي الذي تشكل داخل وكر بإحدى قرى مركز دشنا بشمال قنا، على توزيع المواد المخدرة على أغلب قرى ومراكز شمال المحافظة عبر الدراجات النارية عن طريق المدقات والحارات الصغيرة بين القرى والمراكز، للتخفي عن أعين الأجهزة الأمنية.

شهرة عصابة الأب والابن

اشتهر التشكيل العصابي المضبوط الذي شكله أب ونجله في توزيع المواد المخدرة يوميا على القرى الصغيرة وسرعان ما ذاع صيت هذا التشكيل الخبيث بين رواد المزاج والكيف بل بدأوا في حيازة الأسلحة النارية، الأمر الذي دفع المباحث الجنائية بتكثيف التحريات لكشف هوية القائمين على ترويج المواد المخدرة بشمال محافظة قنا.

نهاية تجارة المزاج دون مقاومة

انطلقت حملة أمنية مفاجئة في ساعة متأخرة من صباح أمس الثلاثاء، استهدفت الوكر الذي استخدمه الأب ونجله لإدارة بيع وترويج المواد المخدرة، وتم ضبط الأب ونجله دون مقاومة رغم امتلاكهم سلاح آلي غير مرخص وبحوزتهم 2 كيلو حشيش خام كان يتم إعداده للتوزيع على رواد الكيف الحرام.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة دشنا، بتمكن قوة أمنية من ضبط أب ونجله بحوزتهما 2 كيلو من المواد المخدرة في إحدى قرى المركز

و بالفحص تبين أن "أ"، "أ"، أب ونجله تم ضبطهما وبحوزتهما 2 كيلو من الحشيش المخدر وبندقية آلية وذخيرة بإحدى قرى مركز دشنا، تم التحفظ على المضبوطات.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان