إعلان

محافظ جنوب سيناء يشارك في افتتاح معرض سوق السفر العربي بدبي - صور

06:14 م الثلاثاء 07 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

شارك اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، في افتتاح فعاليات الدورة الـ31 من معرض "سوق السفر العربي"، والذي انطلقت فعالياته اليوم في مركز دبي التجاري العالمي وتستمر حتى التاسع من مايو الجاري، بمشاركة قياسية هي الأكبر في تاريخ الحدث بنحو 2300 عارض يمثلون 165 دولة.

وتفقد محافظ جنوب سيناء، يرافقه عدد كبير من كبار المستثمرين ورجال الأعمال بجنوب سيناء، الجناح المصري، الذي يشهد العديد من الفعاليات للتعريف بالمستجدات التي تشهدها صناعة السياحة في مصر، والتطوير في منهجية العرض السياحي المصري من خلال شاشات العرض والشاشات التفاعلية.

وأشاد المحافظ بالتطور الهائل في عرض المنتج المصري السياحي المتنوع بهذا المعرض الرائد، كما أثنى على المسابقة التي ينظمها الجناح المصري للمهنيين والإعلاميين وجوائزها المتمثلة في رحلات للفائزين لزيارة المقصد السياحي المصري.

ويعد سوق السفر بدبي الحدث الأكبر والأهم سياحيًا بالمنطقة العربية وأفريقيا، كما أنه يسلط الضوء هذا العام علي موضوع "تمكين الابتكار - تطوير قطاع السفر" من خلال ريادة الأعمال.

وتأتي المشاركة المصرية لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من السوق العربي ولاسيما من دول مجلس التعاون الخليجي، والتي من بينها دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه يُعد فرصة لعقد اللقاءات الرسمية والمهنية لتعزيز التعاون المشترك لدفع معدلات السياحة العربية البينية بين البلدين.

وتشارك وزارة السياحة والآثار المصرية ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في سوق السفر العربي بحضور السفير شريف عيسى، سفير مصر بدولة الإمارات العربية المتحدة، وغادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، وعمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والسفير حسام حسين، قنصل مصر العام بدبي، والسفير أشرف حمدي، القنصل التجاري المصري في دبي، ومحمد سلامة، رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

وقد زار الجناح المصري في أول أيام المعرض الدكتور سلطان الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بالإمارات العربية المتحدة، وأشاد بالجناح وتصميمه وعدد العارضين المشاركين، مؤكداً على حبه لمصر والتي يعتبرها أحد أفضل المقاصد السياحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان