إعلان

"تركيب مسمار نخاعي للفخذ".. ننشر تفاصيل إصابة الطالب "زياد" ضحية زميلته في الشرقية

10:43 م الثلاثاء 21 مايو 2024

زياد في المستشفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق

حصل "مصراوي" على صورة من التقرير الطبي الخاص بحالة زياد محمد عزمي، الطالب بالصف الأول الثانوي العام في مدرسة الشهيد أحمد منسي الرسمية للغات بمدينة العاشر من رمضان، ضحية زميلته في المدرسة التي دهسته بسيارة والدتها أمام بوابة المدرسة.

التقرير الطبي أوضح أن التشخيص الطبي لحالة "زياد" يتلخص في أنه قد حضر إلى المستشفى في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر الأحد 19 مايو الجاري، إثر ادعاء حادث طريق وهو يعاني من كسر بعظمة الفخذ الأيسر مع قطع جزئي بوتر العضلة الرباعية اليمنى وخدوش وسحجات متفرقة بالوجه والجسم وأعراض ما بعد الارتجاج.

وأشار التقرير إلى الإجراء الطبي الذي جرى للمصاب حيث تم عمل الفحوصات اللازمة وأخذ العلاج اللازم ثم دخول العمليات حيث تم تركيب مسمار نخاعي تشابكي للفخذ الأيسر وإعادة بناء لوتر بالعضلة الرباعية اليمنى، وأنه ما يزال بالمستشفى تحت الملاحظة.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى ابن سينا بمدينة العاشر من رمضان بوصول "زياد" طالب بالصف الأول الثانوي العام في مدرسة الشهيد أحمد منسي الرسمية للغات بمدينة العاشر من رمضان، مصابًا بكدمات وجروح وكسور وإصابات بالغة في أنحاء متفرقة بالجسد.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وحديث أسرة الطفل وما وثقته كاميرات المراقبة الخاصة بمدرسته أنه قد تعرض لحادث دهس من سيارة مُسرعة تقودها زميلته في الصف الثاني الثانوي العام بالمدرسة تُدعى "جنى. أ. م" 16 عامًا، والتي كانت تقود سيارة والدتها وقت الحادث.

جرى تقديم الإسعافات الطبية والعلاج اللازم للضحية جراء إصابته، قبل خضوعه لعملية جراحية لتركيب شريحة بعدما أصيب بكسر في عظمة الفخذ الأيسر، فضلًا عن إصابته بقطع في أحد أوتار قدمه اليمنى، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 5717 جنح قسم شرطة أول العاشر من رمضان وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان