إعلان

جثة عروسة في المقابر.. ماذا جرى في واقعة فتاة المنيا المشوهة والمقتولة؟

01:16 م الإثنين 20 مايو 2024

منة الله رفعت محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - جمال محمد:

لم يمر سوى أسبوعين على خطوبة الفتاة منة الله رفعت محمد، ابنة قرية إبشاق التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، إلا وعُثر على جثمانها مقتولة بالقرب من مقابر منطقة مجاورة لقريتها، وبها تشوهات وآثار حروق بالوجه.

الحادثة تسببت في حالة من الغضب الكبير بين أهالي مركزها والمحافظة ككل، خاصة أن الفتاة لا يوجد بينها وبين أحد خلافات بحسب عشرات المنشورات التي انتشرت عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وإطلاق هاشتاج ( حق منة لازم يرجع ) للمطالبة بسرعة ضبط مرتكبي الواقعة .

القصة بدأت بتغيب الفتاة يوم الثلاثاء الماضي عقب توجهها لمدينة بني مزار لشراء بعض المتعلقات، وبعد اختفائها، حررت أسرتها محضرا بغيابها دون معرفة تفاصيل الغياب، إلى أن عثر عليها مقتولة بمنطقة مقابر الشيخ عطا مساء أمس الأحد وبها تشوهات، الأمر الذي تسبب في حالة كبيرة من الحزن والغضب.

وقال م"حمد أ " أحد أهالي القرية:" والد الفتاة شيخ أزهري، ومعروف عن جميع أبنائه حسن الخلق.. ومنه كان حفل خطوبتها منذ أسبوعين تقريبًا، والجميع كان في حالة فرحة لها".

وأضاف الشاب: " لم تشتكي منه في أي وقت سابق عن وجود مشكلات مع أشخاص آخرين، علشان كدة جميع أفراد عائلتها في صدمة كبيرة، والجميع يطالب بسرعة ضبط المتهمين".

من جانبها تحفظت الأجهزة الأمنية على جثمان الفتاة في المستشفى العام، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحري وكشف ملابسات وظروف الواقعة.

اقرأ أيضًا:

ملحقتش تفرح.. تفاصيل العثور على جثة فتاة في مقابر المنيا بعد خطوبتها بأسبوعين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان