إعلان

المُشدد 3 سنوات لعاطل ضُبط بحوزته 1000 قرص ترامادول بالشرقية

12:56 م الخميس 16 مايو 2024

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، بمعاقبة عاطلًا بالسجن المُشدد لمدة 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، وألزمته بالمصاريف الجنائية وقررت مصادرة المضبوطات؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 77 جنايات قسم شرطة أول العاشر من رمضان لسنة 2024، بحيازة كمية من عقار الترامادول المُخدر بقصد الاتجار.

صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي رئيس المحكمة، وعضوية المستشار أحمد سويلم محمد - رئيسًا بالمحكمة -، والمستشار سامي زين العابدين عيدة والمستشار شادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب.

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 561 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2024، ليوم 1 يناير الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "أحمد ح ع س ر" 24 سنة - عاطل ومقيم في مركز بلبيس -، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بحيازة كمية من أقراص عقار الترامادول المُخدر بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائه في العاشر من رمضان.

أمر الإحالة أسند إلى المتهم - الذي جرى ضبطه نفاذًا لإذن النيابة العامة - تلبسه بحيازة 1000 قرص من عقار الترامادول المخدر بقصد الاتجار فيها على النحو الوارد في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان