إعلان

"زمايله بيصحوه مردش".. وفاة مفاجئة لطبيب شاب أثناء نومه داخل مستشفى بالمنوفية

12:57 م الثلاثاء 14 مايو 2024

الطبيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

خيمت حالة من الحزن بين أطباء وتمريض المستشفيات الجامعية بمحافظة المنوفية، عقب وفاة مفاجئة للطبيب الشاب معاذ محمود السبُكي، مدرس مساعد الأمراض الصدرية في جامعة المنوفية، أثناء تواجده في مبيت العمل.

وأوضح مصدر لموقع مصراوي، أن الطبيب كان في فترة الراحة أثناء عمله بالمستشفى وخلد إلى النوم من الإرهاق، وحينما حاول أحد زملائه إيقاظه لم يستجب، وتبين أن الشاب توفي أثناء نومه بسكتة قلبية مفاجئة، الأمر الذي أصاب جميع العاملين بالصدمة.

ونعت كلية الطب الفقيد خلال بيان لها جاء فيه: البقاء لله والدوام لله.. بمزيد من الحزن والأسى تنعى كلية الطب جامعة المنوفية الدكتور معاذ محمود السبكي- مدرس مساعد الأمراض الصدرية بالكلية، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم الأسرة الصبر والسلوان.

وتقدم الدكتور محمد فهمي النعماني عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بالأصالة عن نفسه وعن وكلاء الكلية وجميع منسوبي كلية الطب جامعة المنوفية والمستشفيات الجامعية بخالص المواساة والعزاء لجميع أفراد الأسرة الكريمة ومنسوبي قسم الأمراض الصدرية.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وشيع أهالي شبين الكوم جثمان الطبيب الشاب من مسجد حسام الدين وسط حالة من الحزن، وأشاد زملائه بسيرته الحسنة وأخلاقه الرفيعة منذ عرفوه في الدراسة والعمل.

الطبيب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان