إعلان

جريمة شقة كرموز والرأس المهشمة في الإسكندرية تقود موظف إلى طبلية عشماوي

04:14 م الأحد 12 مايو 2024

محاكمة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت الدائرة الأولى بمحكمة مستأنف جنايات الإسكندرية إحالة أوراق موظف بالمعاش إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه وحددت دور الانعقاد القادم للنطق بالحكم، لاتهامه بقتل صديقه وسرقته.

صدر القرار برئاسة المستشار عبد العظيم عبد الهادي البيه، رئيس المحكمة، وعضوية كل من الدكتور المستشار أيمن أحمد رمضان، والمستشار محمود إسماعيل حجازي، وسكرتير المحكمة كريم الجنادي.

ترجع وقائع القضية رقم 12983 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة كرموز عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم يفيد العثور على جثة مواطن مقتولا داخل الشقة سكنه.

كشفت التحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "ع.أ.أ" موظف بالمعاش، تربطه بالمجني عليه علاقة صداقة وطلب منه المجني عليه المكوث رفقته في الشقة محل الواقعة.

ووفقًا لأوراق القضية، نشب خلاف بين المتهم والمجني عليه يوم الواقعة، فانهال الأول ضربًا على رأس الثاني باستخدام مطرقة حديدية فهشم رأسه.

وتبين أن المتهم سرق بعض المنقولات والسيارة الخاصة بالمجني عليه عقب الحادث وترك الشقة وفر هاربًا قبل أن تتمكن قوات الشرطة من تحديد موقعه والقبض عليه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة كرموز، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان