إعلان

صحة جنوب سيناء تنظم قافلة طبية لخدمة أهالي رأس سدر

10:32 ص الأحد 12 مايو 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

أطلقت مديرية الصحة بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الأحد، قافلة طبية مجانية بمستشفى رأس سدر العام، وذلك بالتنسيق بين وزارة الصحة والقوات المسلحة.

وقال الدكتور عبد التواب عريضة، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إن القافلة ضمن سلسلة القوافل الطبية التي تنطلق في كافة مدن المحافظة، لتقديم الخدمات الطبية بمختلف التخصصات للمواطنين، خاصة داخل القرى والوديان والتجمعات البدوية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بتقديم خدمات طبية عالية الجودة للمواطنين.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أن القافلة تضم 8 تخصصات طبية هم:" رمد، أنف وأذن ،عظام ،جلدية، نساء ،باطنة، أسنان، أطفال"، ومعمل تحاليل متنقل، ويجري خلالها توقيع الكشف الطبي، وإجراء الفحوصات اللازمة مجانًا، إضافة إلى تحويل الحالات المرضية التي تحتاج إلى رعاية صحية أكبر إلى أحد المستشفيات التابعة لمديرية الصحة إذا تطلب الأمر ذلك.

وأشار إلى أن القافلة تعمل من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا، مؤكدًا على استمرار إطلاق القوافل الطبية بكافة مدن المحافظة، مع تكثيفها بالمناطق الأكثر احتياجًا، لتقديم الدعم والرعاية الصحية للمواطنين على أعلى مستوى، وبأقل التكاليف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان