إعلان

إحالة نجار وحلاق قتلا مُسنة لسرقة حلقها الذهبي في أسيوط للمفتي

07:31 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

محكمة اسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أحالت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الثلاثاء، أوراق نجار وحلاق إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما لقيامهما بإنهاء حياة سيدة مسنة بعد فشلهما في سرقة حلق ذهبي من أذنها أثناء نومها داخل منزلها دائرة قسم أول أسيوط.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار عبد الحكيم محسن الشربيني، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عصام عبد الشكور، وحسن سعيد داوود، وأمانة سر زكريا حافظ، ولؤي بهي الدين، ومحمد علاء.

تعود وقائع القضية رقم 7715 لسنة 2018 جنايات قسم أول أسيوط بورود بلاغ إلى القسم من "أحمد . ع . م" 43 عامًا، مدير مدرسة، بأنه أثناء تواجده بمسكنه سمع صرخات استغاثة من والدته "صفية. م. ج" 78 عامًا، مقيمة بالطابق الأرضي بنفس المنزل، وعندما نزل إليها وجدها ملقاة على سريها وبها عدة طعنات نافذة والتي أودت بحياتها.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث قسم أول أسيوط، توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "حسن. أ. س" 32 عامًا، نجار، سبق اتهامه في 10 قضايا متنوعة، و"عادل. م. ع" 26 عامًا، حلاق، سبق اتهامه في 10 قضايا متنوعة.

وأشارت تحريات المباحث إلى أن المتهمان اتفقا فيما بينهما على سرقة المجني عليها كونها مقيمة بمفردها في مسكنها، وفي تمام الساعة السابعة والنصف من صباح ارتكاب الواقعة، تسللا إلى مسكنها ودخول غرفة نومها وبالبحث عن أموال لسرقتها لم يجدا أموالًا ووجدا المجني عليها نائمة بالغرفة، توجها ناحيتها بعد أن شاهدا حلق ذهبي في أذنها، وعندما حاولا سرقة الحلق من أذنها شعرت بهما وصرخت، فقام أحدهما بكتم أنفاسها وسدد الآخر عدة طعنات نافذة في ظهرها ورقبتها مما أدى إلى وفاتها في الحال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان