إعلان

محافظ الفيوم يشارك مسيرة الشباب احتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر (صور)

07:03 م الأربعاء 06 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم-حسين فتحى:

شارك الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، في المسيرة الرياضية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة، اليوم الاربعاء، بمشاركة 500 شاب وفتاة، من مختلف أنحاء المحافظة، احتفالاً بذكرى السادس من أكتوبر، بحضور الدكتورة منى عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من مسئولي المراكز الشبابية بالمحافظة.

جرى إطلاق شارة بدء المسيرة بشكل متزامن عبر الفيديو كونفرانس بجميع محافظات الجمهورية من خلال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمناسبة احتفال الوزارة بانتصارات أكتوبر المجيدة، إذ انطلقت من ميدان الدكتور عبدالرحيم شحاتة، وصولاً إلى ديوان عام المحافظة بمدينة الفيوم.

وعقب انتهاء الماراثون، قدّم محافظ الفيوم، التهنئة لجميع المشاركين، بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، مؤكداً أن الشباب هم سواعد مصر الفتية ومستقبلها المأمول، مشيراً إلى أن توجيهات رئيس الجمهورية دائماً ما تؤكد على ضرورة الاهتمام بالشباب ووضعهم محل المسئولية، لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وأشار "الأنصاري" إلى ضرورة استلهام روح انتصارات أكتوبر في البناء والتنمية، مؤكداً أن شباب مصر قادر على صنع المستحيل، معربًا عن شكره لجميع المشاركين فى "مسيرة المشي" من الشباب والفتيات وكبار السن، وجميع القائمين على تنظيم المهرجان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان