إعلان

الرئيس الفلسطيني يمنح الفنان المصري أحمد جمال مواطنة الشرف الفلسطينية

08:47 م الإثنين 12 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله - أ ش أ:

منح الرئيس الفلسطينى محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، الفنان المصري أحمد جمال، مواطنة الشرف الفلسطينية.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس محمود عباس في مقر الرئاسة بمدينة رام الله مساء اليوم الإثنين، الفنان المصري أحمد جمال تقديرا لإبداعه وموهبته الفنية التي تعبر عن جمال الفن المصري، وبمناسبة زيارته لفلسطين التي عبر خلالها عن مشاعره الشخصية، ومشاعر الشعب المصري لدعم قضية فلسطين وشعبها لنيل حريته واستقلاله.

وفى غضون ذلك، كرمت اللجنة الوطنية للقدس عاصمة دائمة للثقافة العربية، اليوم الاثنين، الفنان المصري، نجم الجزء الثاني من برنامج محبوب العرب، أحمد جمال، والفنان الفلسطيني جمال النجار، صاحب كلمات أغنية 'علي الكوفية' التي اشتهر بها محبوب العرب محمد عساف، في مقر المؤتمر الشعبي لنصرة القدس في رام الله.

ورحب رئيس اللجنة عثمان أبو غربية بالفنان أحمد جمال، وقال "إن هذه الزيارة إثراء للثقافة في فلسطين"، معربا عن أمله في تنظيم برنامج محدد للفنان جمال لزيارة الأماكن المقدسة والتراثية في مدينة القدس.

وسلمت اللجنة الوطنية الفنانين أحمد جمال وجمال النجار درع القدس عاصمة دائمة للثقافة العربية.

وشكر الفنان المصري جمال اللجنة الوطنية للقدس عاصمة دائمة للثقافة العربية على هذه البادرة وللشعب الفلسطيني على حفاوة الاستقبال والاهتمام الذي أشعره أنه في بلده وليس غريبا، وإن هذا لا يجسد الا المقولة الدائمة "فلسطين ومصر شعب واحد".

فيديو قد يعجبك: