إعلان

صدر حديثا.. رواية "كارما الحب" للكاتبة هند محمد

10:32 ص الجمعة 24 نوفمبر 2023

صدر حديثا.. رواية كارما الحب للكاتبة هند محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صدر حديثا عن دار "المفكر العربي " للنشر والتوزيع، رواية تحت عنوان "كارما الحب"؛ للكاتبة هند محمد؛ والمقرر طرحها في معرض القاهرة الدولي للكتاب فى يناير 2024.

وتعد رواية "كارما الحب" الرواية الأولى والكتاب الخامس للمؤلفة، وتدور الرواية حول إمرأة وشاب بينهما فارق عمر؛ اختلفا فى البيئة و الطباع؛ تجمعهما قصة حب ملتهبة لكنها مليئة بالعديد من الصعوبات وتشتد بينهما الأزمات والأحداث.

الرواية ذات طابع رومانسى وتناقش العديد من القضايا وتحمل معانى انسانية متعددة

وقد جاء على غلاف الرواية:

(تعصف بنا الحياة تارة. وتسعدنا تارة آخرى. ومع "الكارما" نعيش بين السعادةِ والعذاب . بين البسمة والدمعة. ترفعنا نار العشق أحيانا وتطيح بنا أحيانا آخرى . لكنها ستظل غذاء القلب والروح.

فقد خلق الرحمن قلوبنا تحيا بالحب والعشق.فلا تحرٍّم عليه الحياة.

اعشق بكل حوارحك طالما كانت أرضه خصبة وحلالأ.)

ومن أحداث الرواية:

ارتدت فستانها الأثير إلى نفسها وتجملت بأجمل ما عندها من مذهباتها، ووضعت عطرها المفضل شانيل، وتوهجت بأنوثتها وأبهى زينتها، بعد ما عزمت على لقاء (أحمد) ومواجهته .

من أهدأ أحياء القاهرة غادرت منزلها، استقلت سيارتها السوداء وأخذت طريقها مسافرة، حيث محل ميلاده.

بين جدية وصرامة ترسم ملامحها، وضعف يكمن بروحها.

صافحت عيناها الأهرام وهي تمضي فى طريقها، شاردة تسيطر على روحها الذكريات، لامست يدها الراديو باحثة بين الموجات؛ لتستمع لأغنية أو لحن يؤازرها ويضمد الروح، وبدلا من أغنية تستمد منها القوة صدحت تلك الأغنية الرومانسية التى توافقت ميولهما معا ذات يوم على سمعها كأعذب أغانى "مروان خوري" يعزف بصوته أغنية "كل القصائد" هنا انهمرت دموعها بغزارة وأعاقتها عن الرؤية.

وقفت على جانب الطريق لبضع دقائق حتى تهدأ وتستعيدقوتها وتلتقط أنفاسها. بعدما هدأت ومسحت دموعها استكملت الطريق حتى وصلت لهذا المكان الساحر المفتوح والمطل على أجمل شواطئ الإسكندرية وهوكافيه "السلسلة"، حين جمعهما المكان في أول لقاء بينهما وحمل لهما أجمل الذكريات. داخلها رغبة عنيدة وقرار وإصرار. فكما اعتادت مقابلته هنا، وكما ولد الحب هنا، لابد أن ينتهي هنا.

فيديو قد يعجبك: