إعلان

الأوراق المطلوبة للتقديم لرياض الأطفال للعام الدراسي 2024-2025 (تفاصيل)

01:49 م الثلاثاء 21 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

أعلنت المديريات التعليمية في المحافظات المختلفة، عن الأوراق المطلوبة للتقديم في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي المقبل 2024-2025، استعدادا لفتح باب التقدم بداية يونيو 2025.

ووفقا للمديريات التعليمية، فإن الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي المقبل جاءت كالآتي:

- شهادة ميلاد الطفل المميكنة كمبيوتر، والشهادة الأصلية للاطلاع عليها.

- صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر سارية وصورة ضوئية منها.

- صور فوتوغرافية حديثة للطفل.

- ما يثبت محل الإقامة، إيصال غاز أو كهرباء أو مياه أو تليفون أو عقد إيجار موثق من عام سابق.

وبحسب المديريات، فإنه يتولى مسئول وحدة المعلومات بالمدرسة التسجيل الرغبة بالالتحاق إلكترونيا بالمدرسة.

وأكدت المديريات التعليمية، في خطاب موجه للإدارات التعليمية، أنه يتم تشكيل لجنة استلام الملفات الورقية وتشكل لجنة فنية تتلقى ملفات الالتحاق بكل مدرسة برئاسة مدير المدرسة وعضوية كلا من: معلمات رياض الأطفال، سكرتير المدرسة، مسئول شئون الطلبة، وتكلف هذه اللجنة بفحص الملفات ومراجعتها وحساب السن من واقع شهادة الميلاد.

وأضافت أنه يتم إعداد سجل القيد الطلبات ويكون هذا المسجل مرقم ومعتمد من لجنة الاستلام مسجل به "رقم المسلسل طبقة التاريخ تقديم الملف الورقي، اسم الطفل، تاريخ ميلاد الطفل السن في 1 /10/2024 تاريخ تسليم الملف، توقيع ولي الأمر، توقيع مستلم الملف ، تاريخ سحب الملف".

وأوضحت أنه في حالة رغب ولي الأمر في سحب ملف نجله بعد تقديمه، يُعطي ولي الأمر إيصالا من أصل وصورة على أن تبقى الصورة بالمدرسة بنفس الرقم والتاريخ المسجل بسجل استلام الطلبات يكون مختومًا بخاتم المدرسة وعلى ولي الأمر تقديم القرار كتابيا بضرورة متابعة المدرسة المعرفة موقف الطفل، من حيث قبوله من عدمه، وفقا لقواعد القبول وظروف كل مدرسة. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضا:

ننشر رابط تظلمات إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة 30 ألف معلم

توجيه من وزير التعليم بشأن منتجات المدارس الفنية وطلابها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان