إعلان

بالبنك الأهلي.. 32.5 مليار جنيه مسحوبات من ATM بأول 14 يوما في أبريل

12:02 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الأهلي المصري تحقيق ماكينات الصراف الآلي التابعة له ATM معدلات سحب غير مسبوقة اعتبارا من 1 أبريل الجاري ( بداية فترة صرف المعاشات ) حتى يوم 14 من أبريل الجاري ( نهاية فترة عيد الفطر المبارك).

وبحسب بيان للبنك اليوم، أن عدد المعاملات بلغ 13.6 مليون معاملة بإجمالي مسحوبات نقدية تجاوزت 32.5 مليار جنيه خلال عطلة عيد الفطر، وكان من ضمن تلك المعاملات عدد 508 ألف معاملة Contactless(معاملات لا تلامسية ) بقيمة إجمالية تجاوزت 1.2 مليار جنيه ( قيمة مسحوبات نقدية Contactless ).

وأوضح البنك في بيانه أنه حرص على تغذية جميع ماكينات الصراف الآلي الخاصة به المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية بمعدلات استثنائية لتلبية احتياجات المواطنين من النقدية على مدار 24 ساعة، وذلك لضمان تنفيذ عمليات السحب التي يحتاجها المواطنون طوال أيام العطلات بكل سهولة ويسر.

وجاء ذلك من خلال التنسيق بين العاملين بالبنك وشركات نقل الأموال، وخاصة في الماكينات المتواجدة في الشوارع والمراكز التجارية والتي تشهد معدلات أعلى من السحب النقدي وزيادة كثافة الجمهور، مع وجود مراقبة فورية لجودة الماكينات وصيانتها للتأكد من سلامتها، وفق البيان.

كما وفر البنك الأهلي المصري سيارات الصراف الآلي المتنقلة ببعض أماكن التجمعات للعملاء خلال فترة العطلة، إضافة إلى زيادة أعداد الماكينات الثابتة بتلك المناطق.

ولدى البنك الأهلي أكبر شبكة ماكينات ATM والتي تتخطى 6.68 ألف ماكينة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان