إعلان

"35 جنيه لكل مادة".. تفاصيل وموعد فتح باب التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية (مستند)

09:21 م الجمعة 09 فبراير 2024

الشهادة الإعدادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: محمد فتحي
تستقبل مديرية التربية والتعليم في الشرقية، الأحد المقبل الموافق 11 فبراير 2024، طلبات التظلم لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 على مستوى كافة الإدارات التعليمية بمحافظة الشرقية.

وحصل "مصراوي" على مستند رسمي من استمارة التظلم التي خصصتها المديرية لطلاب الشهادة الاعدادية في مختلف الإدارات التابعة للمديرية، إذ تشمل على فتح باب التظلم 11 فبراير الجاري وتنتهي الثلاثاء 27 فبراير لمدة 16 يوما.

كما يحتوي المستند: التأكيد إعلان جميع المدارس التابعة للإدارات التعليمية المختلفة بإعلان واضح داخل ديوان الإدارة والمدارس، وموضح به: "مكان التقدم للتظلمات بديوان الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة، بالإضافة إلى موعد التقدم للتظلم وأخر موعد للتقدم".

وتشمل الاستمارة أيضا على أن رسوم التظلم لكل كراسة إجابة محدد بمبلغ 35 جنيها، إذ يتم تجميع المبالغ ثم تورد المبالغ المحصلة يوميًا في خزينة المديرية اليوم التالي مجمعة بإيصال توريد واحد ويكون ذلك يوميًا.

وجاء الشرط الرابع في الاستمارة أن يدون الطالب بياناته كاملة مثل: "الاسم والمدرسة، ورقم الجلوس، ومواد التظلم" وفق النموذج المرفق مع الالتزام بأرقام الطلبات والمواعيد المرسلة وفقا للجدول المعلن.

ومن المقرر أن يتم الاطلاع على صورة كراسة الإجابة بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية العامة بمدرسة الزقازيق الثانوية بنين "العسكرية" بجوار مديرية التربية والتعليم في الموعد والتاريخ المحدد من قبل لجنة التظلمات.

كما يتم السماح للطالب وولي أمره فقط بالإطلاع على صورة كراسة الإجابة الخاصة بالنظام اعتبارا من الساعة الواحدة ظهرا.

يذكر أن غدًا السبت أول أيام الفصل الدراسي الثاني 2024 في كافة محافظات الجمهورية بعد انتهاء إجازة الفصل الدراسي الأول، إذ أنهت المدارس كافة استعدادتها لاستقبال الطلاب الجدد.

وتم الانتهاء من كافة الاستعدادات للمدراس لاستقبال الطلاب بالفصل الدراسى الثانى، إذ يتم وضع جداول الحصص الدراسية واستكمال سد العجز في أعضاء هيئة التدريس.

ومن المقرر تجهيز الكتب الدراسية لتسليمها للطلاب في الأسبوع الأول من بدء الدراسة، إذ أن المدارس تسلمت الكتب وسيتم استكمال باقى الأعداد المطلوبة خلال الأيام المقبلة قبل انطلاق الدراسة بالترم الثاني.

21

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان