إعلان

ساينز الأسرع في التجربة الحرة الثالثة لسباق فورمولا-1 البحريني

12:32 م السبت 02 مارس 2024

كارلوس ساينز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صخير - (د ب أ):

سجل الإسباني كارلوس ساينز، سائق فريق فيراري، أمس الجمعة، أسرع زمن في التجربة الحرة الثالثة، لسباق جائزة البحرين الكبرى، السباق الافتتاحي بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، بينما جاء الهولندي ماكس فيرستابن، سائق ريد بول، في المركز الثالث.

وسجل ساينز أسرع زمن للفة على مضمار صخير، حيث سجل زمنا بلغ دقيقة و824ر30 ثانية، متفوقا على الإسباني فرناندو ألونسو، سائق أستون مارتن، بفارق 141ر0 ثانية.

واحتل فيرستابن، بطل العالم ثلاث مرات، المركز الثالث بفارق 238ر0 ثانية قبل انطلاق التجربة الرسمية التي تقام في وقت لاحق من أمس الجمعة.

وكانت هذه هي أفضل نتيجة في التجارب الحرة بعدما احتل المركز السادس في التجربتين الحرتين الأولى والثانية أول أمس الخميس.

وجاء البريطاني لويس هاميلتون، سائق مرسيدس، الذي تصدر التجربة الحرة الثانية، في المركز الثاني عشر مع بداية عامه الأخير مع الفريق قبل الانتقال لفريق فيراري العام المقبل حيث سيحل محل ساينز.

ويقام سباق جائزة البحرين الكبرى غدا السبت بدلا من موعده التقليدي يوم الأحد، ونفس الأمر سيحدث مع سباق جائزة السعودية الكبرى.

ويرجع هذا التغيير إلى حلول شهر رمضان الذي يبدأ يوم الأحد الموافق 10 مارس، وهو الامر الذي أدى لتقديم سباق السعودية ليوم واحد، وتم تقديم سباق البحرين ليوم لأنه وفقا للقواعد ينبغي أن يفصل أسبوع كامل بين سباق وآخر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان