إعلان

تكريم نيللي كريم ومدحت العدل وطه دسوقي من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية

08:39 م الإثنين 20 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أقامت الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، حفلا لتكريم عدد من المشاهير في المجال الفني والإعلامي، والمهتمين بتناول قضايا الصحة العامة في أعمالهم وبرامجهم.

شهد الحفل تكريم السيناريست والشاعر الدكتور مدحت العدل، على أعماله الفنية التي ساهمت في إحداث تغيير اجتماعي إيجابي ولمست عدد من القضايا المجتمعية الهامة، بالإضافة إلى تكريم الفنانة نيللي كريم، عن دورها في مسلسل "تحت السيطرة" الذي ركز على تغيير الصورة النمطية عن قضية الإدمان وتناول أبعاد ومراحل العلاج، والفنان طه دسوقي، عن مسلسل "حالة خاصة" الذي ركز على مرض التوحد بمعالجة درامية مبتكرة.

كما قامت الهيئة بتكريم عدد من رموز الإعلام ممن ساهموا في دعم القطاع الصحي المصري، من خلال تسليط الضوء على منظومة التأمين الصحي الشامل وجهود تطوير المنظومة الصحية في مصر: الإعلامي خيري رمضان، والإعلامي جابر القرموطي.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الذي نظمته الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية تحت عنوان: "المرحلة الأولى من التأمين الصحي الشامل: انجازات وتحديات" بحضور وزيري الصحة والسكان، والتضامن الاجتماعي، والدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للصحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان