إعلان

بالفيديو- أصالة وشيرين: ''هيفا'' لا شيء.. ولا تمتلك خامة صوت

04:36 م الأحد 23 مارس 2014

اصالة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

شنت النجمتان أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب هجوما حادا على اللبنانية هيفاء وهبي، أثناء استضافة أصالة لشيرين والإعلامي طوني خليفة،، في برنامجها ''صولا''.

بدأت شيرين السخرية، عندما انتقدت طريقتها في غناء أغنية ''أنا لسه صغيرة'' للفنانة سعاد حسني، فانضمت إليها أصالة وأكدت على أنها ليست صغيرة، ولا يمكن أن تكون صغيرة.

وأشارت شيرين إلى أن هيفاء كانت لا شيء ولا تملك خامة صوت جيدة، وهذا ما أيدته أصالة بقولها ''هي لا شيء فعلا''.

وأثنت على ما قامت به هيفاء من العمل على نفسها وعلى صوتها ووصفتها بالدؤوبة، إلا إنها رأت أن الفنانة اللبنانية أخطأت عندما ابتعدت عن غناء الأغاني الخفيفة مثل أغنيتها الشهيرة ''رجب'' و''بوس الواوا'' وغيرها من الأغاني، مؤكدة أن هذا ما كان يميزها.

وطالبتها أصالة بالرجوع إلى البدايات والتوقف عن تصديق نفسها، وعن اعتبار نفسها مغنية جيدة، مشيرة إلى إنها حضرت لها حفلا وكان صوتها نشاز.

وقارن طوني بين هيفاء واليسا قائلا: '' إن اليسا كثيرا ما يكون صوتها نشازا في الحفلات المباشرة، وهذا ما رفضته النجمتان''، مؤكدتين أن المقارنة بين اليسا وهيفاء مقارنة غير صحيحة، وأن لدى اليسا صوت رائع، وإحساس عالٍ.

وجاءت الكثير من التعليقات على الفيديو، ومنها من أيد موقفهم ومن اعترض على الهجوم الذي ليس له مبرر، فقال طيب هادي ''أصالة مقهورة من نجاح وجماهيرية هيفاء''.

وقالت بنت طنجر '' بحب أصالة لكن هيفاء ل اتنشز عكس اليسا في السهرات كلها نشاز وغير ده فهيفاء ملكة الجمال ومن اغنى فنانات يمكن هذا الي مزعلهم ''.

وأيد كاظم الموسي أصالة قائلا:'' والله اصالة كلامك عسل لان هيفاء زودتها وهيفاء عبارة عن بنت ليل والمفروض تشتغل في كازينو او بار كفاية عليهة اوي ''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان