إعلان

" في عز الضلمة".. كواليس آخر أغنية سجلها خالد عجاج في "العتاولة"

12:17 م الأربعاء 13 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة :

يقدم المطرب خالد عجاج، مجموعة أغاني في مسلسل "العتاولة"، الذي يقوم ببطولته النجوم أحمد السقا، وطارق لطفي، ويعرض عبر قناة mbc مصر.

وتشهد حلقات "العتاولة"، تقديم المطرب خالد عجاج، أغنية بعنوان "في عز الضلمة " سجلها قبل أسبوع واحد من بداية شهر رمضان.

الشاعر محمود شوقي "مؤلف الأغنية"، في تصريح خاص ل "مصراوي"، قال: "الأغنية كتبت خصيصا، لواحدة من أبرز حلقات المسلسل، وتصف حال بطل العمل (نصار)، النجم أحمد السقا، وهي من كلماتي، وألحان رنا طارق، وتوزيع أسامة عبد الهادي".

و عن كواليس تقديمها، قال: "تحدث معي المخرج عن تفاصيلها، ثم بدأت أكتب الكلمات وأعجبه قوة وعمق المفردات، وقام المطرب خالد عجاج بالتسجيل قبل بداية شهر رمضان، وعرض العمل بحوالي أسبوع".

و تابع: "أثناء العمل على الأغنية، كنا في حيرة بسب الاسم، حتى قال لنا الطفل إياد مجاهد أن تكون بعنوان (في عز الضلمة)، والكلمات تعبر عن القوة والضعف لدى الإنسان"

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الاتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسيرـ مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي

المسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج خالد موسى، ويتكون من 30 حلقة، ويعرض طوال شهر رمضان على شاشة قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان