ملف السرطان
فول الصويا مفيد للمصابات بسرطان الثدى
1/13/2010 5:56:00 PM
نيويورك - كشفت دراسة علمية أمريكية - صينية مشتركة ، أجريت مؤخرا على 5 آلاف سيدة بالصين خضعن لعملية خاصة بسرطان الثدى ، أن تناول فول الصويا فى غذاء هؤلاء المرضى يخفض بنسبة 37% من حالات الوفاة .
وأثبتت الدراسات الحديثة أن استهلاك 11 جراما يوميا من فول الصويا يخفض بنسبة 32% من الوفيات بالمقارنة بنحو 30% للاتى لايتناولن فول الصويا.
المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط، مصراوي.
تعليقات القراء
ملحوظة: بإمكانك إزالة التعليقات غير اللائقة أو البعيدة عن موضوع الخبر عن طريق الضغط على أيقونة (ابلغ عن تعليق غير لائق) وسيتم حذف التعليق أتوماتيكيا إذا أبلغ عنه عدد معين من الزوار
تنويه: نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم اضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. كما نرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات، ونرجو ألا يتضمن التعليق أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام من سباب أو تجريح أو تحقير تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.. وذلك حتى لا يقع صاحب التعليق تحت طائلة القانون.