المرأة>> لطفـلك

لطفـلك

دراسة: لا تشترى البونبون لطفلك حتى لا يتحول الى مجرم

10/8/2009 6:06:00 PM

دراسة: لا تشترى البونبون لطفلك حتى لا يتحول الى مجرم

باريس - إذا اردت حماية طفلك من أن يصبح خارجا عن القانون عندما يكبر فعليك بمنعه من تناول البونبون والشيكولاتة بشكل يومى وبكميات كبيرة .. هذا على الاقل ما كشفت عنه دراسة بريطانية اجريت على 17 الف شخصا اتهموا بارتكاب اعمال مخالفة للقانون من مواليد عام 1970.

وذكرت مجلة "لونوفال اوبسرفاتور" الفرنسية أن هذه الدراسة التى اجراها فريق من جامعة "كارديف" البريطانية كشفت عن أن الاطفال الذين يتناولون كميات كبيرة من السكريات بشكل يومى يواجهون مخاطر ارتكاب أعمال يعاقب عليها القانون أكثر من الذين يتناولون السكريات بكميات عادية.

وكشفت الدراسة التى اجريت تحت اشراف الدكتور سيمون مور بجامعة كارديف عن ان 70 فى المائة من الذين اتهموا فى اعمال عنف واعمال خارجة عن القانون من الذين خضعوا للدراسة اعترفوا بانهم كانوا يتناولون البونبون والشيكولاتة فى طفولتهم بشكل يومى وبكميات كبيرة.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط

قيم هذا المحتوى

مستخدم قيم هذا المحتوى

أضف المقالة إلى :

  • facebook
  • add دراسة: لا تشترى البونبون لطفلك حتى لا يتحول الى مجرم to del.icio.us
  • add دراسة: لا تشترى البونبون لطفلك حتى لا يتحول الى مجرم to digg
  • add دراسة: لا تشترى البونبون لطفلك حتى لا يتحول الى مجرم to reddit
  • add دراسة: لا تشترى البونبون لطفلك حتى لا يتحول الى مجرم to yahoo
  • add دراسة: لا تشترى البونبون لطفلك حتى لا يتحول الى مجرم to google
  • add دراسة: لا تشترى البونبون لطفلك حتى لا يتحول الى مجرم to myspace

تعليقات القراء

ملحوظة: بإمكانك إزالة التعليقات غير اللائقة أو البعيدة عن موضوع الخبر عن طريق الضغط على أيقونة (ابلغ عن تعليق غير لائق) وسيتم حذف التعليق أتوماتيكيا إذا أبلغ عنه عدد معين من الزوار

تنويه: نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم اضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. كما نرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات، ونرجو ألا يتضمن التعليق أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام من سباب أو تجريح أو تحقير تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.. وذلك حتى لا يقع صاحب التعليق تحت طائلة القانون.