ملف السرطان


اللحوم ومنتجات الألبان تقلل الإصابة بسرطان الثدى

9/3/2009 4:32:00 PM

اللحوم ومنتجات الألبان تقلل الإصابة بسرطان الثدى

واشنطن - كشفت دراسة طبية حديثة أن كثرة تناول المرأة للحوم الحمراء ومنتجات الالبان والبيض لايضاعف من فرص إصابتها بسرطان الثدى كما كان معتقدا من قبل .

وظلت منتجات الالبان لسنوات طويلة مضت فى موضع شبهات وإهتمام فى حقيقة دورها سواء برفع أو خفض فرص الاصابة بسرطان الثدى بين السيدات.

وأوضح الباحثون أن بعض عناصر البروتين التى كان معتقدا مساهمتها فى زيادة مخاطر الاصابة أو الوقاية ماتزال تحتاج لمزيد من البحث والدراسة .

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط

قيم هذا المحتوى

مستخدم قيم هذا المحتوى

أضف المقالة إلى :

  • facebook
  • add اللحوم ومنتجات الألبان تقلل الإصابة بسرطان الثدى to del.icio.us
  • add اللحوم ومنتجات الألبان تقلل الإصابة بسرطان الثدى to digg
  • add اللحوم ومنتجات الألبان تقلل الإصابة بسرطان الثدى to reddit
  • add اللحوم ومنتجات الألبان تقلل الإصابة بسرطان الثدى to yahoo
  • add اللحوم ومنتجات الألبان تقلل الإصابة بسرطان الثدى to google
  • add اللحوم ومنتجات الألبان تقلل الإصابة بسرطان الثدى to myspace

تعليقات القراء

ملحوظة: بإمكانك إزالة التعليقات غير اللائقة أو البعيدة عن موضوع الخبر عن طريق الضغط على أيقونة (ابلغ عن تعليق غير لائق) وسيتم حذف التعليق أتوماتيكيا إذا أبلغ عنه عدد معين من الزوار

تنويه: نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم اضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. كما نرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات، ونرجو ألا يتضمن التعليق أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام من سباب أو تجريح أو تحقير تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.. وذلك حتى لا يقع صاحب التعليق تحت طائلة القانون.