ملف السرطان


عش الغراب والشاى الاخضر يقللان فرص الاصابة بسرطان الثدى

3/16/2009 6:24:00 PM

عش الغراب والشاى الاخضر يقللان فرص الاصابة بسرطان الثدى

بكين - أظهرت دراسة طبية صينية أن السيدات اللائى يتناولن الشاى الاخضر وعش الغراب بكميات وفيرة فى نظامهن الغذائى اليومى تتراجع بصورة كبيرة فرص اصابتهن بسرطان الثدى بالمقارنة بالسيدات اللائى لا يبالين بتناول هذه العناصر .

كانت الابحاث أجريت على أكثر من 2000 سيدة.. حيث وجد أن السيدات اللاتى واظبن على تناول عش الغراب الطازج والشاى الاخضر بصورة منتظمة فى نظامهن الغذائى اليومى تراجعت لديهن فرص الاصابة بسرطان الثدى .

يأتى ذلك فى الوقت الذى توضح فيه البيانات انتشار الاصابة بسرطان الثدى بين الصينيات بصورة كبيرة لتشكل النسبة 4 سيدات من بين كل 5 يصابن بالمرض اللعين وهى نفس النسبة التى توجد فى الدول النامية وهو ما يشكل أهمية قصوى للنتائج المتوصل اليها فى هذه الدراسة بشأن الوقاية من هذا المرض .

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط

قيم هذا المحتوى

مستخدم قيم هذا المحتوى

أضف المقالة إلى :

  • facebook
  • add عش الغراب والشاى الاخضر يقللان فرص الاصابة بسرطان الثدى to del.icio.us
  • add عش الغراب والشاى الاخضر يقللان فرص الاصابة بسرطان الثدى to digg
  • add عش الغراب والشاى الاخضر يقللان فرص الاصابة بسرطان الثدى to reddit
  • add عش الغراب والشاى الاخضر يقللان فرص الاصابة بسرطان الثدى to yahoo
  • add عش الغراب والشاى الاخضر يقللان فرص الاصابة بسرطان الثدى to google
  • add عش الغراب والشاى الاخضر يقللان فرص الاصابة بسرطان الثدى to myspace

تعليقات القراء

ملحوظة: بإمكانك إزالة التعليقات غير اللائقة أو البعيدة عن موضوع الخبر عن طريق الضغط على أيقونة (ابلغ عن تعليق غير لائق) وسيتم حذف التعليق أتوماتيكيا إذا أبلغ عنه عدد معين من الزوار

تنويه: نرجو من مستخدمي الموقع الكرام عدم اضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات. كما نرجو عدم استخدام خدمة التعليقات في الترويج لأي إعلانات، ونرجو ألا يتضمن التعليق أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام من سباب أو تجريح أو تحقير تجاه أي شخصيات عامة أو غير عامة.. وذلك حتى لا يقع صاحب التعليق تحت طائلة القانون.