مباريات ودية - منتخبات
ألمانيا

ألمانيا

- -
21:45
أوكرانيا

أوكرانيا

مباريات ودية - منتخبات
إنجلترا

إنجلترا

- -
21:45
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

جميع المباريات

إعلان

لاعب الزمالك: قلقنا من الجمهور.. وأتمنى التوفيق للأهلي بنهائي أفريقيا

01:08 م الثلاثاء 21 مايو 2024

تتويج الزمالك بالكونفدرالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعرب نبيل عماد دونجا، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، عن سعادته بتتويجه ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، رفقة الأبيض، منذ الانضمام إليه.

ونجح الزمالك في تحقيق بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تحقيق الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي بالقاهرة، والخسارة في الذهاب بهدف نظيف.

قال دونجا في لقاء تلفزيوني عبر قناة "etc": "الحمد لله على تحقيق البطولة الأولى مع الزمالك، وهي بطولة الجماهير التي دعمت وساندت الفريق منذ التواجد معنا في غانا".

وأضاف: قبل المباراة شاهدنا الملعب وكنا قلقين للغاية، وكنا في حالة تركيز، وتكلل تعب الفريق بتحقيق اللقب وأسعدنا الجمهور بتحقيق اللقب، ونتمنى الحصول على المزيد من البطولات".

وأوضح: "أتمنى التوفيق للأهلي في نهائي إفريقيا، ولا نفكر في اي شئ حاليا سوى بطولة الدوري المصري، ونريد التركيز في المرحلة المقبلة ولازالت المسابقة طويلة، ودائما أكون سعيد بالتواجد في المباريات الجماهيرية، لأن الضغوط دائما هي من تصنع اللاعبين الكبار".

وأكمل: "أتمنى دائمًا وجود الجمهور ودعمنا بقوة في المباريات وهم كانوا سبب في الفوز على الأهلي والتتويج بالكونفدرالية".

وأتم تصريحاته: "أوجه الشكر لجماهير نادي الزمالك، وقدمنا مستوى مميز بسبب الجمهور الذي كان موجودًا في الملعب، كنا نشعر بالضغط والإرهاق في بعض الفترات خصوصا قبل النهائي، لكن بالدعم الجماهيري استطعنا التغلب على كل العقبات وتوجنا بالكونفدرالية".

اقرأ أيضا:

الحالة الثالثة.. التخوف يسيطر على الزمالك من إصابة لاعبه بالصليبي

"إيقاف لاعب وعضو مجلس".. شوبير يكشف عقوبات قاسية على الزمالك بعد أحداث الكونفدرالية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان