الدوري المصري
الجونة

الجونة

2 1
18:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

2 0
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

30 25
19:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

"سنك مبقاش صغير".. مدحت شلبي يوجه رسالة نارية لـ شيكابالا ويكشف ما فعله مراقب المباراة

02:52 م الأحد 10 مارس 2024

شيكابالا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وجه الإعلامي مدحت شلبي، رسالة نارية لقائد الفريق الأول لنادي الزمالك، محمود عبدالرازق شيكابالا، بعد خروجه عن النص ببعض الإشارات، خلال مواجهة الأهلي الماضية في نهائي كأس مصر.

قال مدحت شلبي خلال تقديمه برنامجه عبر قناة "إم بي سي مصر": "بعد المباراة شيكابالا ودونجا، فعلوا أمرا غريبا ليس له مبرر الحقيقة، بتوجههم للجماهير والإشارة برشوة الحكم والساعات، وهو ما فهمته من هذه الإشارات ويمكن شخص آخر يفهمها بشكل مختلف".

أضاف: "ماينفعش يا شيكابالا اللي أنت عملته، ديما بنشيد بيك لأنك لاعب كبير، ونفس الأمر لدونجا، بس شيكابالا عليه اللوم الأكبر، لأنه قائد الفريق ومش هو اللي يطلع منه مثل هذه التصرفات، وده كله وفقا لتقرير حكم المباراة الذي تم تقديمه إلى لجنة المسابقات".

أكمل: "نفسي يا شيكابالا ضبط النفس يكون أكبر، لأن سنك مبقاش صغير، وهذا أمر متكرر وليست المرة الأولى، وأنا كنت متواجد في الملعب، لم يخرج أحد من جماهير الأهلي عن النص إطلاقا".

أوضح: "يمكن أن يكون قائد الزمالك غاضبا بسبب نتيجة المباراة، خاصة وأن الزمالك كان الأفضل، ولكن هذا الأمر لا يصح وفي حال حصوله على عقوبة سوف يتم تنفيذها على مستوى الكأس فقط".

جدير بالذكر أن الزمالك خسر من الأهلي بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضية، في نهائي كأس مصر، على ملعب الأول بارك، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا:

استبعاد صلاح وظهور أول لشوبير ولاعب واحد من الزمالك.. حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر

"الإطاحة بزيزو ورمضان".. مصراوي يكشف مفاجآت حسام حسن قبل إعلان قائمة المنتخب

هل انتحر داني ألفيس داخل السجن في البرازيل؟

فيديو قد يعجبك: