دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كولر: هدفنا تحقيق الفوز أمام يانج أفريكانز وحصد نقاط المباراة

04:08 م الخميس 29 فبراير 2024

مارسيل كولر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر، أن هدفه الأول في مباراة يانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال أفريقيا، هو تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.


وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " المباراة أمام يانج أفريكانز لن تكون سهلة، فهو فريق جيد وأظهر قدرات جيدة في المباراة التي جمعت الفريقين في تنزانيا، مؤكداً أن الفريق يحتاج إلى كامل تركيزه للحصول على نقاط المباراة الثلاث، وهدف الفريق هو الفوز وحصد نقاط المباراة فقط".


وأضاف: "محمد عبد المنعم اشتكى من آلام في المباراة السابقة أمام بلدية المحلة، لذلك فضلت استبداله، وسوف يتم تقييم حالته خلال المران الختامي للفريق، لحسم موقفه من المشاركة غدا، مشيراً إلى وجود إصابات كثيرة داخل صفوف الفريق".


وتابع: "إهدار الفرص والتسجيل جزء من كرة القدم، وأمل في وجود حالة من التركيز أمام المرمى واستغلال لاعبي الفريق كل فرصة للتسجيل خلال الفترة المقبلة".


واختتم كولر تصريحاته: "أطالب جماهير الأهلي للحضور بكثافة خلال المباريات الرسمية التي يخوضها الفريق موضحا أن الفوز يحتاج دائماً، إلى حضور الجماهير ودعمهم للاعبين خلال المباريات باعتباره أمراً في غاية الأهمية، مشيراً أن الأهلي يمتلك كثافة جماهيرية كبيرة".

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره يانج أفريكانز التنزاني غداً، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "القاهرة الدولي"، في إطار منافسات الجولة السادسة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان