دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"بدأ يعيش دور رئيس اتحاد الكرة".. هجوم قوي من عضو مجلس الزمالك ضد أحمد دياب

03:06 م الخميس 29 فبراير 2024

أحمد دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد

وجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوماً شراً ضد الخطة التي قدمها أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة حول شكل المسابقة في الموسم الجديد 2024-2025.

وقال أحمد سليمان في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "هل أحمد دياب جلب لجنة فنية للتخطيط للكرة المصري؟ أين حسن شحاتة وعلاء نبيل وشوقي غريب وطه إسماعيل من التخطيط للكرة المصرية".

وأضاف: "أحمد دياب بدأ يعيش دور رئيس اتحاد الكرة، وهو من يتحرك مع حسام وإبراهيم حسن في المنتخب، ولا أوافق على شكل الدوري بالموسم الجديد".

وتابع: "إذا كنت ترغب في خلق مسابقة قوية ودوري منتظم، ستحقق ذلك في حالة واحدة فقط وهي عندما تتم معاقبة الأندية، والرابطة واتحاد الكرة غير قادرين على ذلك والدليل النظر إلى عدد المباريات المؤجلة بالدوري".

واختتم: "لا يوجد تساوي بين جميع الأندية، وهناك أندية قوية مثل الأهلي والزمالك، على سبيل المثال إمام عاشور تعرض لعقوبة كبيرة في إحدى مباريات الناشئين أثناء تواجده مع الزمالك، في المقابل قام لاعب بارتكاب مخالفة أمام لاعبي الزمالك ولم يتم معاقبته".

وكان أحمد دياب رئيس رابطة الأندية أعلن في وقت سابق، احتمالية تغيير شكل الدوري في الموسم الجديد وتطبيق تجربة الدوري البلجيكي في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان