دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

أحمد سليمان: "أردنا التعاقد مع 5 لاعبين من بيراميدز ونجحنا في ضم 2 منهما.. وعبد المنصف لن يرحل"

10:25 ص الجمعة 02 فبراير 2024

عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مصير محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى إمكانية عودة يوسف أسامة نبيه لاعب بيراميدز إلى الأبيض.

وقال أحمد سليمان في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "قمنا بتلبية كل طلبات جمهور الزمالك من مدرب عالمي وصفقات قوية، من الصعب استبدال 11 لاعبا بـ11 آخرين في الميركاتو الشتوي في منتصف الموسم لكن الله وفقنا لإتمام هذه المهمة، وعبد الواحد السيد بذل جهدا خرافيا لتسكين اللاعبين الراحلين في أندية أخرى".

وأضاف: "للأسف هناك ندرة في اللاعبين ببعض المراكز في مصر وخاصة في قلب الدفاع ورأس الحربة، هناك العديد من اللاعبين العرب والأجانب في هذه المراكز لكن نقص العملة يصعب التعاقد معهم، أردنا التعاقد مع 5 من لاعبي بيراميدز ونجحنا في ضم 2 منهم، وقبل الاتفاق مع بيراميدز دفعنا له المستحقات القديمة، هناك العديد من اللاعبين الراغبين في الانضمام إلى الزمالك".

وواصل: "محمد عبد المنصف لن يرحل عن الزمالك بعد قدوم الجهاز الفني الجديد، حسين لبيب رئيس النادي كلف نائبه هشام نصر بالجلوس مع عبد المنصف لتحديد دوره المقبل في النادي، نعرف يوسف أسامة نبيه جيدا ونادي الزمالك بيته، وسيف فاروق جعفر هو من طلب العودة للزمالك، ما الخطأ الذي ارتكبه سيف أو يوسف لكي لا يعودا".

واختتم سليمان: "أحمد فتوح سيحتاج إلى شهر ونصف للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان