دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"كنت محتاج أقعد مع نفسي" .. حكاية الاختفاء الغامض لنجم إنبي

06:38 م الإثنين 08 مايو 2023

إيريك تراوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في الثامن والعشرين من أبريل الماضي انقطع البوريكيني إيريك تراوري لاعب إنبي المعار من بيراميدز عن تدريبات فريقه البترولي دون أسباب.

وفشلت مساعي النادي في التوصل إلى اللاعب الذي أغلق هاتفه بعد يومين من اختفاءه دون إجابة مسئولي إنبي الذين حاولوا الوصول إليه دون جدوى.

وتواصلت إدارة إنبي مع زوجة اللاعب التي أكدت أنه لا تعلم شيء عن مكان وجود زوجها وهو ما أثار القلق لدي مسئولي النادي البترولي للحد الذي دفعهم للتفكير في الإبلاغ عن فقد اللاعب ولكن زوجته رفضت .

ووسع مسئولي إنبي بحثه بالاستفسار من وكيله وأصدقاءه واشترك زملائه في إنبي بالسؤال المقربين منه خاصة وأنه يتواجد في مصر منذ 7 أعوام ويملك أصدقاء في عدة أندية ولكن البحث لم يسفر عن شىء.

وأمام رفض زوجة اللاعب في إبلاغ الجهات الأمنية عن فقده قدم نادي إنبي شكوى إلى اتحاد الكرة للإبلاغ عن انقطاعه وإخلاء مسئوليته وحفظ حقوق النادي في حالة ظهوره مرة أخرى.

وكان تراوري يمر بحالة نفسية سيئة بسبب غيابه عن مبارياته فريقه وهو ما دفعه إلى مغادرة الملعب قبل نهاية مباراة فريقه مع أسوان التي أقيمت في الـ 18 من أبريل الماضي في الجولة 26 على الرغم من وجوده ضمن قائمة البدلاء.

وتواصل محمد إسماعيل مدير الكرة بإنبي ظهر اليوم الأثنين باللاعب الذي أكد على سلامته ووجوده داهل مصر معللاً سبب انقطاعه بـ "كنت محتاج أقعد مع نفسي".

وقال محمد إسماعيل لمصراوي إنه أبلغ اللاعب بموعد التحقيق غدًا الثلاثاء وسيقرر النادي بعدها مصير اللاعب.

وبدأت مسيرة تراوري في مصر بالاحتراف في أسوان عام 2016 ثم الانتقال إلى مصر المقاصة ومنه إلى بيراميدز قبل إنبي محطته الرابعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان