دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

قبل لقاء الأهلي.. مصراوي يكشف كواليس استئناف الترجي على قرارات كاف

06:20 م السبت 06 مايو 2023

ترجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكد رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية في نادي الترجي الرياضي التونسي، مساء أمس الجمعة، تقديم استئناف رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على قرارات لجنة الانضباط، التي تضمنت توقيع عقوبات رياضية ومالية في آن واحد.

كاف عاقب الترجي بخوض 4 مباريات في دوري أبطال أفريقيا دون حضور جماهيري، إلى جانب غرامة مالية ضخمة.

قرارات كاف تعني إقامة مباراة الترجي والأهلي على ملعب رادس، الجمعة المقبل، في ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، دون جماهير.

وبحسب مصدر خاص لـ"مصراوي"، يملك الترجي الحق قانونًا في تقديم استئناف على عقوبات لجنة الانضباط، خلال 3 أيام من إصدار القرارات الرسمية في هذا الشأن.

استئناف الترجي يعود إلى رغبة النادي التونسي في خفض عقوبات كاف، سواءً رياضيًا فيما يخص خوض 4 مباريات دون حضور جماهيري، أو ماليًا، بعد توقيع غرامة قدرها 300 ألف دولار.

وأشار إلى أن لجنة الاستئناف في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد تنعقد في أي وقت، بدءًا من الثلاثاء المقبل، أي قبل 3 أيام من استضافة الأهلي.

وأكد أنه من الوارد أن يقدم الترجي الرياضي التونسي طلبًا بعقد جلسة سريعة، في ظل ضيق الوقت، موضحًا أن لجنة الاستئناف قد توافق على ذلك أو تؤجل الجلسة إلى الأسبوع المقبل.

وكان رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية في الترجي، قال أمس الجمعة في تصريحات نشرتها إذاعة "موزاييك" التونسية: "لا أحد ينكر أن الأحداث التي حصلت كانت خطيرة، لكن آثارها لم تكن كبيرة وتكاد تكون منعدمة".

وأتم: "الترجي سيتقدم باستئناف صباح السبت، وسنطلب استعجال النظر فيه من أجل تخفيف العقوبات قدر الإمكان".

فيديو قد يعجبك: