دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

قبل استضافة الأهلي.. ماذا يفعل الترجي دون جماهير في دوري أبطال أفريقيا؟

05:26 م السبت 06 مايو 2023

الترجي التونسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد عمارة

يخوض نادي الترجي الرياضي التونسي، مباراته ضد الأهلي، الجمعة المقبل، على ملعب رادس، في ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، دون جماهير.

لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أصدرت أمس الجمعة، قراراتها الرسمية بشأن أحداث الشغب التي صاحبت تعادل الترجي (1-1) مع شبيبة القبائل الجزائري، في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وعاقب كاف، الترجي، بخوض 4 مباريات دون حضور جماهيري، مع إيقاف التنفيذ في مباراتين خلال عام، إلى جانب غرامة مالية ضخمة تقدر بـ300 ألف دولار.

قرارات كاف، تعني أن الترجي يستضيف الأهلي في مباراة تقام خلف أسوار مغلقة.

واضطر الترجي في السنوات القليلة الماضية إلى خوض أكثر من مباراة أفريقية، دون جماهير، أبرزها كان في إياب دور ربع النهائي من منافسات النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا.

في نسخة 2019، التقى الترجي على أرضه، كلًا من بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي دون حضور جماهيري، ليحقق الفوز (2-0) في المباراتين اللتين أقيمتا ضمن دور المجموعات في أبطال أفريقيا.

أما في 2022، تفوق الترجي (2-1) على شباب بلوزداد الجزائري في الجولة السادسة من دور المجموعات ثم ودع دوري أبطال أفريقيا على يد وفاق سطيف، بالخسارة إيابًا (1-0) في مباراتين خاضهما دون مشجعيه.

يذكر أن رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية في الترجي، أكد أن النادي التونسي بصدد تقديم استئناف رسمي ضد قرارت كاف، أملًا في ملاقاة الأهلي على رادس، بحضور جماهيري.

فيديو قد يعجبك: