الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

0 3
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

0 1
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 2
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

جميع المباريات

إعلان

تقارير: تأجيل مباراة للترجي بالدوري التونسي بسبب مواجهة الأهلي

11:05 ص الخميس 04 مايو 2023

الترجي الرياضي التونسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن لجنة المسابقات بالاتحاد التونسي لكرة القدم قررت تأجيل مباراة الترجي واتحاد تطاوين لحسابات الجولة السابعة من مرحلة التتويج للرابطة المحترفة إلى وقت لاحق.

وبحسب إذاعة "موزاييك" التونسية، فإن قرار الاتحاد التونسي يأتي لتمكين فريق الترجي من الاستعداد لمواجهتي الأهلي في إطار نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان من المفترض أن يلعب الترجي ضد اتحاد تطاوين في العاشر من الشهر الجاري، إلا أن فريق "باب سويقة" سيكون لديه مباراة ضد الأهلي في 12 من نفس الشهر ضمن لقاء الذهاب.

وينتظر أن يخوض فريق الترجي مباراة الكلاسيكو ضد غريمه الإفريقي يوم الأحد المقبل، حيث سيكون هذا اللقاء قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نصف النهائي.

وتلقى فريق الترجي خسارته الثانية في مرحلة التتويج بالدوري التونسي، أمس الأربعاء، على يد فريق الصفاقسي بهدف دون رد، ليتوقف رصيد فريق "الدم والذهب" عند 11 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن المتصدر فريق النجم الرياضي الساحلي.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أمس الأربعاء، مواعيد مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا، حيث ستقام المباراة الأولى على ملعب "حمادي العقربي" يوم 12 الشهر الجاري، بينما ستلعب مباراة الإياب على ملعب "استاد القاهرة" يوم 19 من نفس الشهر.

جدير بالذكر أن الترجي صعد لدور الأربعة بتخطيه فريق شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، بينما صعد الأهلي على حساب الرجاء البيضاوي المغربي بالفوز بنتيجة (2-0) بمجموع المباراتين.

فيديو قد يعجبك: