دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب المريخ: لا تهمني مشاكل الزمالك الحالية.. ونريد الحصول على الثلاث نقاط

06:28 م الخميس 16 فبراير 2023

ريكاردو مدرب المريخ السوداني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

أكد هيرون ريكاردو المدير الفني لنادي المريخ السوداني على أهمية الفوز أمام الزمالك في اللقاء الذي سيجمع الفريقين، غدًا الجمعة، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي المريخ السوداني مع الزمالك في تمام الساعة الثالثة عصر غدٍ الجمعة باستاد شهداء بنينا في ليبيا بالجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وتستضيف ليبيا مباريات المريخ في البطولة الأفريقية بسبب عدم توافق ملعبه في السودان مع شروط ومتطلبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال ريكاردو في المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس: "في البداية، أوجه الشكر للجانب الليبي على تعاملهم معنا واستضافة فريقنا على ملعب شهداء بنينا".

وأضاف: "كل شيء مميز، فندق الإقامة والملعب والأجواء رائعة، وإدارة المريخ اختارت هذا الملعب، وأنا وافقت عليه وفخور بما وجدناه من ترحاب في ليبيا".

وأكمل: "مواجهة الزمالك ومن بعدها شباب بلوزداد الجزائري، تعتبر على ملعبنا، وليس أمامنا خيار سوى الفوز والحصول على 6 نقاط".

وتابع:"تفاجأت بجودة أرضية ملعب شهداء بنينا، التي ستقام عليها المباراة، هي من النجيل الصناعي الفاخر من الدرجة الأولى، وسوف تساعد لاعبينا كثيرا على الظهور بشكل مميز".

واستكمل مدرب المريخ حديثه: "في دوري أبطال إفريقيا، لا يوجد فريق قوي وآخر ضعيف، وأحترم الزمالك ولا تهمني مشاكله الحالية، وتركيزي مع فريقي، ولم استقر على التشكيلة الأساسية ولكن سأحدد غدًا مجموعة اللاعبين الذين سأعتمد عليهم".

جدير بالذكر أن الزمالك خسر أمام شباب بلوزداد بنتيجة 1-0 بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة بدوري الأبطال، كما سقط المريخ بنفس النتيجة أيضا ضد الترجي التونسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان