الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

بالأسماء.. فيوتشر يطلب 3 لاعبين من الأهلي للموافقة على بيع عمر كمال عبدالواحد

01:57 م الأحد 19 نوفمبر 2023

عمر كمال عبدالواحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

فجر الإعلامي إبراهيم فايق، مفاجأة من العيار الثقيل، حول مفاوضات الأهلي مع نادي مودرن فيوتشر للحصول على توقيع عمر كمال عبدالواحد، في الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال "فايق"، في تصريحات تلفزيونية، على فضائية "أون تايم سبورتس"، إن الأهلي فاوض نادي مودرن فيوتشر لضم عمر كمال عبد الواحد يناير القادم، مضيفًا أن المفاوضات يقودها وليد دعبس رئيس النادي وأسامة عرابي المدير التنفيذي، والمهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي.

وأضاف، أن فيوتشر لا يمانع في بيع عمر كمال عبدالواحد للأهلي، لكن طلب الحصول على خدمات 3 لاعبين بالأسم إعارة لمدة موسمين، ولا يريد الحصول على مقابل مادي من أجل الموافقة على رحيل عمر عبدالواحد في يناير.

وأوضح أن اللاعبين الثلاثة هم: "كريم نيدفيد-صلاح محسن - خالد عبدالفتاح"، لافتًا إلى أن القيعي سوف يعقد جلسة مع مارسيل كولر المدير الفني لاتخاذ رأيه في هذا الشأن ومعرفة موافقته على هذه الصفقة من عدمه.

وأشار إلى أنه في حالة وافق الأهلي على إعارة لاعبين فقط، سيتم إضافة مبلغ مالي على الصفقة، مقابل انتقال عمر كمال إلى الأهلي، لكن إذا رفض الأهلي بشكل نهائي إعارة اللاعبين الثلاثة، سيعود القيعي إلى فيوتشر إبلاغهم بالقرار واختيار لاعبين آخرين من الفريق.

وتابع: "فيوتشر عارف انهم لو اخدوا من وراء عمر كمال فلوس هيطلع كام في الأخر 5 مليون جنيه خصوصا انه مع نهاية الموسم هيقدر يمشى مجانًا، لكن هو طلب لاعبين مقابل بيع عمر كمال، ومودرن مش هيبيع عمر بفلوس لأنها هتبقى صفقة خسرانة، ومن الوارد ي قعدة تانية بعد ما يرجع اللاعبين من المعسكر".

وأكد: "عمر عنده رغبة التوقيع للأهلي بنسبة 100%، الأمور حسمت بشكل كبير، وقد يتم تغيير الاسماء وطرح مجموعة اخرى الصفقة قريبة لأن مودرن مش عايز فلوس هو عايز اللاعيبة وقيمتهم اكبر".

أقرأ أيضًا..

سيف زاهر يكشف..أول قرار من كولر وبيبو بعد العودة من التوقف الدولي

نجم الزمالك السابق: التأهل لنهائي كأس مصر "إنجازًا".. واستبعاد الثلاثي صائب

فيديو قد يعجبك: