دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

5 إجراءات جديدة من إدارة الأهلي لتسهيل عملية الانتخابات

08:59 م الأحد 21 نوفمبر 2021

شعار الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الحكيم طه

أعلنت الإدارة التنفيذية بالأهلي عن 5 اجراءات جديدة للتسهيل علي أعضاء النادي لحضور الجمعية العمومية المقرر لها الجمعة المقبلة لإنتخاب مجلس إدارة جديد يقود القلعة الحمراء في السنوات الأربع المقبلة 2021-2025.

وقالت الإدارة التنفيذية بالنادي أن أول الإجراءات هو استئجار 4 جراجات لاستقبال سيارات الأعضاء والتيسير عليهم أثناء المشاركة في الانتخابات المقر لها يوم الجمعة المقبل بمقر النادي بالجزيرة.

وأضافت أنه تم الإتفاق علي إستئجار 4 جراجات في محيط مقر النادي بالجزيرة وهي المحافظة، والتحرير، وعمر مكرم ونادي المعلمين، وذلك لاستيعاب الأعداد الغفيرة المنتظر حضورها للمشاركة في الانتخابات واختيار مجلس إدارة الأهلي الجديد.

وأوضحت أن ثاني الإجراءات هو تخصيص عدد من الحافلات لنقل الأعضاء من فرعي مدينة نصر والشيخ زايد لمقر الجزيرة، على أن تتحرك هذه الحافلات كل نصف ساعة من الفرعين إلى المقر، ثم تنتظر الأتوبيسات الأعضاء في جراج نادي المعلمين لإعادتهم مرة أخرى بعد الإدلاء بأصواتهم ويكون التحرك للعودة كل نصف ساعة أيضا.

وشددت أن ثالث الإجراءات هو مضاعفة مساحة المكان المخصص لاستقبال الأعضاء أثناء عملية التصويت، مع تخصيص مدخل محدد للدخول، وآخر للخروج تزيد مساحة المدخل الواحد على 8 أمتار، لمنع أي تزاحم أو تكدس، فضلا عن تخصيص ممرات للخروج بعيدا عن الأعضاء أثناء توجههم إلى الخيمة للإدلاء بأصواتهم؛ وذلك للحفاظ على سلامة الجميع، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية لضمان مرور العملية الانتخابية بيسر وسهولة.

وقالت إن رابع الإجراءات هو تخصيص العديد من اللجان الإرشادية أمام وبجوار خيمة التصويت؛ بهدف مساعدة الأعضاء في التعرف علي اللجان الخاصة بهم خلال عملية التصويت، علما بأن رقم اللجنة مدون في كارنيه العضوية الخاصة بكل عضو.

وخامس الإجراءات هو تأكيد من اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي أن التحقق من شخصية العضو لا يكون إلا من خلال تقديم بطاقة الرقم القومي، بالإضافة إلى كارنيه عضوية النادي، وإبراز الاثنين معا في كل لجنة لمراجعتها قبل تسليم العضو استمارة التصويت.

وكشف مصدر بالأهلي في تصريحات ليلاكورة، أن إدارة النادي خصصت مبلغ 4 ملايين جنيه لأعمال الجمعية العمومية التي ستعقد يومي الخميس والجمعة 25 و26 نوفمبر الجاري لمناقشة الميزانية وإنتخاب مجلس إدارة جديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان