الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
22:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

الدوري الإسباني
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
17:15
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

جميع المباريات

إعلان

خاص.. الأهلي يرد.. هل تواصل النجم الساحلي لإنهاء أزمة كوليبالي؟

11:05 ص الخميس 11 نوفمبر 2021

سليماني كوليبالي مهاجم النجم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد الحكيم طه:

نفى مصدر بالنادي الأهلي، وجود أي تواصل رسمي أو ودي من جانب النجم الساحلي لإنهاء أزمة الإيفواري سليماني كوليبالي، مضيفًا أن عقوبة الحرمان من القيد سيتم تطبيقها بداية من يناير المقبل.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الخميس: "المحكمة الرياضية الدولية أقرت بتغريم النجم الساحلي مليون دولار و436 ألف دولار لصالح الأهلي بسبب التعاقد مع الإيفواري سليماني كوليبالي بعدما فسخ الأخير تعاقده مع القلعة الحمراء من جانب واحد".

وأضاف: "لم تطبق عقوبة الإيقاف عن القيد لفترتين علي النجم الساحلي في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية وسوف تبدأ في يناير المقبل لأن الحكم كان قد صدر بعد فتح باب القيد فعلياً في تونس".

وتابع: "لم يحدث أي تواصل رسمي أو ودي من جانب مسئولي النجم الساحلي لحل الأزمة ودفع مستحقات النادي بعد تاخرها طوال الفترة الماضية".

وشدد المصدر على أن إدارة الأهلي كانت قد وافقت في وقت سابق على تقسيط الغرامة إلا أن النادي التونسي لم يلتزم من جانبه.

وواصل المصدر: "تجمعنا علاقات جيدة ورائعة بالاندية التونسية والعربية ونسعي دائماً للحفاظ عليها ولكن هذه حقوق النادي ولا نستطيع أو نملك التفريط فيها".

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد ألزمت النجم الساحلي، الذي يلعب له "كوليبالي" بدفع مليون و436 ألف دولار بسبب فسخ اللاعب الإيفواري تعاقده مع القلعة الحمراء بجانب قرار بالإيقاف عن القيد لفترتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان