الدوري المصري
المصري

المصري

- -
15:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

جميع المباريات

إعلان

"يتلاعبون بمشاعري".. مصطفى محمد يتحدث لأول مرة عن حلم الاحتراف

12:01 ص الخميس 07 يناير 2021

مصطفى محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هادي المدني:

صرح مصطفى محمد مهاجم الزمالك أنه رفض عرضًا بعشرة أضعاف راتبه الصيف الماضي بعد وعد إدارة النادي له بالاحتراف عقب بطولة أفريقيا، قائلًا إن إدارة النادي غير واضحة وتتلاعب بمشاعره.

وقال مصطفى محمد في تصريحاته لبرنامج "أوضة اللبس" على قناة "النهار": "حصلت على عرض من أنطاليا سبور وأنا ألعب في نادي طنطا براتب 200 ألف دولار، و300 ألف دولار للزمالك والنادي قرر إعارتي لنادي طلائع الجيش مقابل 600 ألف جنيه"

وتابع: "حصلت على عرض بعشرة أضعاف راتبي في الزمالك الصيف الماضي والنادي رفض وحصلت على وعد بالرحيل عقب بطولة أفريقيا".

وتحدث إلى جماهير النادي، قائلًا: "أقول لجمهور الزمالك أنا عمري الآن 24 عامًا ومع التقدم في العمر تقل فرص الاحتراف، وفكرة الانتقال إلى الدوري الفرنسي ليست سهلة بالنسبة للاعب في الدوري المصري".

وأضاف: "إدارة الزمالك ليست واضحة في التعامل معي، وهناك كلام عن مساعدتي على الاحتراف لكن في الوقت الحالي أجد كلامًا أخر غير واضح".

وأوضح سبب إصراره على الانتقال لأوروبا في الوقت الحالي: "إذا استمررت مع الزمالك حتى الأولمبياد لا أعلم إن كنت سأظهر بشكل جيد، ومن الممكن وقتها أن يقال لي استمر مع الفريق حتى نهاية بطولة أفريقيا ولا أرحل أيضًا ووقتها لا يمكن أن أرحل عن النادي بالشرط الجزائي".

وواصل: "لم أتغيب عن التدريب إلا مرة واحدة بسبب ظروف صحية لوالدتي، وفي نفس الوقت يخرج من يقول إن مصطفى متمرد، حتى يقحموا الجمهور في الأمر".

واستطرد قائلًا: "باتشيكو في بداية عودته لمصر تحدثت معه ووعدني بعد بطولة أفريقيا بمساعدتي على الاحتراف، ونفس الأمر من مجلس الإدارة، والكل كان يعلم أن مصطفى سيحترف، فما هو الجديد في الأمر الآن؟!"

واختتم برسالة أخيرة قال فيها: "أريد فقط أن يكون هناك وضوح من الإدارة معي لأنني أحضرت عرضًا بالمبلغ المالي المطلوب، لكنهم بهذه الطريقة يتلاعبون بمشاعري".

فيديو قد يعجبك: