الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

1 1
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

1 0
20:30
مايوركا

مايوركا

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:30
ألافيس

ألافيس

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
23:00
فياريال

فياريال

جميع المباريات

إعلان

برادلي يتحدث عن.. تكوين منتخب يجمع بين الخبرة والشباب ومساعدة جوزيه وشحاته له

12:17 ص الإثنين 08 يونيو 2020

بوب برادلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد بوب برادلي المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أنه كون منتخباً يمزج بين اللاعبين الذين يمتلكون الخبرة وأضاف لهم بعض اللاعبين الشباب، مشيراً إلى أن مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي السابق وحسن شحاته المدير الفني لمنتخب الفراعنة ساعداه كثيراً.

وقال برادلي في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "كنت أحاول إخراج الثقة لدى اللاعبين، ويجب أن تكون قدوة مع لاعبيك".

وأضاف: "خلال فترتي في مصر، كنت أظهر الاحترام للاعبين الذين كانوا في جيل حسن شحاتة ولكن كنت أدخل لاعبين جدد، وقدمت منتخباً بين القدامى الذين يمتلكون الخبرة وبعض اللاعبين الشباب، وهذا كان شئ إيجابي".

وتابع برادلي: "كل الفرق تمر بفترة انتقالية، وكنت أفكر في وائل جمعة والحضري وأبوتريكة أصحاب الخبرة، بالإضافة إلى أنني فكرت أيضاً في حجازي وصلاح وكنا نرغب في الدفع بجيل جديد".

وواصل المدير الفني لمنتخب مصر السابق عن ذكرى واقعة بورسعيد: "كانت أيام عصيبة لا تُنسى، وسمعت عن أحداث بورسعيدوأنا في استاد القاهرة، وظللت أتابع الأحوال في ذلك الوقت، وبعد هذه الواقعة، كان اللاعبون رائعين وكانت لديهم عقلية رائعة وكانوا يريدون الانضمام للمنتخب المصري".

وأردف: "بعد إلغاء الدوري، فكرنا في تجميع اللاعبين الشباب وذهبنا للمعسكرات، وكان علينا أن نلعب مباريات ودية في الخارج، وحينما ذهبنا للمعسكرات كنا نتابع اللاعبين الشباب، وحينها رأيت أن هناك انجذاب بين القدامى والشباب".

وأتم برادلي تصريحاته: "كنت استمع للجميع وأتخذ القرار الأفضل للفريق، وكنت أتحدث مع حسن شحاته ومانويل جوزيه لترشيح اللاعبين لأكون فريق قوي للمنتخب وكلاهما كانوا متميزين وساعداني كثيراً".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان