إعلان

بالصور.. الأهلي: نحرص على تنفيذ تعليمات وزارتي الصحة والرياضة

01:45 م الأحد 21 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي أن هناك حرص شديد على تنفيذ تعليمات وزارتي الصحة والشباب والرياضة فيما يخص الإجراءات الاحترازية والطبية قبل عودة الفريق للتدريبات من جديد.

وشهد ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة اجراء مسحات طبية لفريق الكرة بالنادي استعداداً لإستئناف التدريبات من جديد يوم الأربعاء المقبل وفقاً لما صرح به الجهاز الفني للأهلي.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "الجهتظ الفني والإداري وجميع اللاعبين العاملين بالفريق خضعوا لإجراء مسحة طبية وفقا لتوجيهات وزارتي الصحة والرياضة وسط إجراءات احترازية على أفضل مستوى".

وتابع " إجراء المسحة تم وسط إجراءات احترازية مشددة، وفي إطار منظم مع تنفيذ جميع التعليمات المتعلقة بالجانب الطبي من أجل ضمان السلامة للجميع".

وأضاف "الأمور سارت بشكل مميز للغاية، في ظل اتباع جميع التعليمات الطبية الخاصة بإجراء المسحة".

واختتم " الأهلي حريص كل الحرص على تنفيذ تعليمات وزارتي الصحة والشباب والرياضة، فيما يخص اتباع الإجراءات الاحترازية والعمل على تنفيذها مع عودة الفريق إلى التدريبات".

وكان النادي الأهلي قد شهد سلسلة من الاجتماعات المستمرة خلال الأيام الماضية منذ إعلان وزير الشباب والرياضة، موعد استئناف النشاط الرياضي بعد فترة طويلة من التوقف بسبب فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان