إعلان

حسنية أغادير يدمر "كوكب" المراكشي بخماسية مع الرأفة قبل مواجهة الزمالك

11:29 ص الخميس 28 مارس 2019

حسنية أغادير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهر - مصراوي:

صعد فريق حسنية أغادير للمركز الثاني فى الدوري المغربي بعد أن حقق فوزاً على على ضيفه "الكوكب المراكشي" 5-1 فى المباراة التى اقيمت فى المرحلة الثانية والعشرين للمسابقة.

ويلعب الزمالك مع حسنية أغادير في دور الثمانية ببطولة كاس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) فى السابع من أبريل القادم فى عاصمة الجنوب المغربي على أن تقام مباراة العودة يوم الأحد الموافق 14 من الشهر نفسه في ملعب بتروسبورت مصر.

وافتتح حسنية أغادير التسجيل مبكرا عبر لاعبه جلال الداودي في الدقيقة 11، وأضاف زميله أيوب الملوكي الهدف الثاني في الدقيقة 24.

وعاد الداودي لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الثالث لأغادير وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 28، لكنه أهدر ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 34.

وأخفق الكوكب المراكشي في تقليص الفارق، عقب إهدار لاعبه أمادو ساماكي ركلة جزاء في الدقيقة 60، ليأتي العقاب سريعا عن طريق يوسف الفحلي، الذي أضاف الهدف الرابع لأغادير في الدقيقة 63.

وعزز كريم آيت محمد النتيجة بتسجيله الهدف الخامس لحسنية أغادير في الدقيقة 90، غير أن ياسين الذهبي أحرز هدف حفظ ماء الوجه للكوكب المراكشي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد حسنية أغادير إلى 33 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني في ترتيب المسابقة، بفارق 15 نقطة خلف الوداد البيضاوي (المتصدر)، في حين تجمد رصيد الكوكب المراكشي، الذي واصل نتائجه الهزيلة، عند 19 نقطة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب ويتأزم موقفه بشدة في صراعه للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية.
HUSSA

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان